أخبارNews & Politics

كورونا في سخنين| جلسة خاصّة بالبلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين مدينة موبوءة: جلسة خاصّة في البلدية لمواكبة قضية تفشي الكورونا

عدد الاصابات بالكورونا في مدينة سخنين وصل الى 165 اصابة

عقدت بلدية سخنين اليوم السبت جلسة استثنائية للوقوف على اخر المستجدات والتطورات في كل ما يتعلق بتفشي فيروس الكورونا في المدينة ودخولها الى المنطقة الحمراء بحسب مؤشر الرمزور .

يذكر ان عدد الاصابات بالكورونا في مدينة سخنين وصل الى 165 اصابة وانه من المتوقع ان ينخفض هذا العدد بعد شفاء عدد كبير من المصابين، بينما انخفض عدد الذين يتواجدون في الحجر الصحي من 1500 حالة تقريباً الى نحو 700 شخص يتواجدون في الحجر الصحي.

رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا

شارك في الجلسة الدكتور صفوت ابوريا ، رئيس بلدية سخنين ، نواب الرئيس اشرف خلايلة وصالح شلاعطة ، رؤساء اقسام وموظفين في بلدية سخنين بالاضافة الى امل صلالحة ، ممثل عن الشرطة .

افتتح الجلسة الدكتور صفوت ابو ريا والذي اكد على اهمية تطعيم للاجيال الصغيرة ، وضرورة التشديدات على الالتزام بتعليمات وتقييدات وزارة الصحة الوقائية من فيروس الكورونا وقطع سلسلة العدوى ، خصوصاً قبيل افتتاح العام الدراسي ".

من جانبه اكد ممثل الشرطة ، امل صلالحة ان الشرطة اتخذت منحى جديد منذ اسبوع وكثفت من نشاطاتها لمحاربة تفشي فيروس الكورونا في سخنين ، واشار الى ان الشرطة قامت بتوزيع عشرات المخالفات على اشخاص تواجدوا داخل اماكن مغلقة دون ارتداء الكمامة ، اضافة الى تشديد الرقابة على الالتزام بالحجر الصحي ومخالفة عدد من الاشخاص لعدم التزامهم بالحجر الصحي .

وفي النهاية تم الاتفاق على العديد من القرارت والتي من شانها تقليل نسية العدوى ، من اهم هذة القرارات القيام بحملة دعائية توعوية لزيادة نسبة التطعيمات في صفوف الاجيال الشابة ، اعادة لجنة المناسبات والافراح ، تكثيف فحوصات الكورونا ، تشديد الرقابة من قبل الشرطة خصوصاً داخل المصالح التجارية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين بلدية