فنانين

ياسمين عبد العزيز تغادر المشفى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة: ياسمين عبد العزيز تغادر المشفى

عُقب تحسن حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع، غادرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز صباح الجمعة المستشفى، حسبما أكده زوجها النجم أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية. وأشارالعوضي الى أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يذكر أنّ شقيق الفنانة المصرية وائل عبدالعزيز قد أعلن أن شقيقته غادرت العناية المركزة بعد التحسن الحادث في حالتها الصحية، وهو ما سبق أن أكدته الفنانة نهال عنبر في تصريحات سابقة لـ”العربية.نت”، مشيرة إلى أن الحالة تتحسن وأنها ليست في غيبوبة.

من جانبه، كان الطبيب المصري ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد قد كشف بمنشور كافة تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وقال إن النجمة خضعت لإزالة كيس به تجمع دموي كبير من على كل مبيض، بحيث احتوى كل كيس على ما يقل قليلا عن نصف لتر من الدم.

وأوضح أن ما حدث بعدها هو أن المريضة عانت من انتفاخ بالبطن وتمدد في القولون تم تشخيصه باحتمال حدوث ثقب في القولون ناتج عن التصاقات المبيض بالقولون أو انسداد بالقولون.

وبعدها أجريت أشعة مقطعية بالصبغة على الأمعاء وأثبتت أنه لم يكن هناك أية إصابات جراحية بالأمعاء، معتبرا أن التشخيص كان نادر الحدوث، ومع ذلك أدخلت المريضة للاستكشاف قبل أن تتفاقم الحالة، وتم التعامل معها جراحيا بكفاءة، وظلت في العناية المركزة تحت تأثير المهدئات ومضادات الألم.

إقرا ايضا في هذا السياق: