رياضة وشبابSports

فرق قسم شبيبة أبناء سخنين تُعسكر في بلغاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استعدادًا للموسم الجديد.. فرق قسم شبيبة أبناء سخنين تُعسكر في بلغاريا

تجري فرق قسم الشبيبة والأشبال لدى فريق إتحاد أبناء سخنين معسكرًا تدريبيًا في بلغاريا، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة العليا.

ويجري فريق الشبيبة السخنيني التدريبات، بقيادة الطاقم الفني المؤلف من المدرب الناجح أيمن أبو يونس ومساعده رشدي صبح ومدرب حراس المرمى عيد بربارة ومدرب اللياقة البدنية بلال نعيمة، قبل بداية موسم جديد له في دوري الأضواء.

يشار إلى أن شبيبة أبناء سخنين يُعد من الفرق العنيدة في الدرجة العليا، حيث ينجح في كل موسم بتثبيت أقدامه، حتى لو صارع من أجل البقاء، مع الإشارة إلى تخريج عدد كبير من اللاعبين الواعدين على مدار سنوات طويلة، وفي مقدمتهم الهداف أسامة خلايلة، المنضم حديثًا إلى فريق الدرجة العليا مكابي تل أبيب.

وتشارك في المعسكر التدريبي فرق الشبيبة وأشبال "أ" وأشبال "ب" وأشبال "ج"، حيث بدأ يوم الحد الماضي، لينتهي يوم بعد غدٍ الأحد. ويتألف الطاقم المهني من: أيمن أبو يونس - المدير المهني ومدرب الشبيبة، رشدي صبح مساعد المدرب، بلال نعيمة مدرب اللياقة البدنية وعيد بربارة مدرب حراس مرمى. ولدى أشبال "أ": المدربون حسام أبو صالح ورشيد طربيه وبسام أبو الحمولة. أما لدى أشبال "ب": سامر ميعاري ومحمد خليل وفادي طربيه. وتلعب جميع الفرق في الدرجة العليا، على أن ينطلق الدوري في الرابع عشر من شهر آب الجاري.

كلمات دلالية