أخبارNews & Politics

كابول: 25 إصابة جديدة بالكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كابول: 25 إصابة جديدة بالكورونا و531 مواطنا بالحجر الصحي

على ما يبدو فان استفحال فيروس كورونا المطور إنتشاراً من جديد بدأ يطول البلدات العربية باعداد كبيرة بدأت تحول هذه البلدات من اللون الاخضر الى الاصفر وحتى البرتقالي والاحمر .

ما أن كادت دولة إسرائيل تلتقط أنفاسها بعد معاناة مشوار مواجهة كورونا عن طريق إتخاذ تدابير وقائية وتوفير اللقاح لكل الشرائح السكانية ولمختلف الأعمار حتى عاد هذا الفيروس يحمل صفات مطورة وأكثر شراسةً يضرب البلاد كما يضرب مختلف دول العالم التي فتحت أجواءها ومطاراتها أمام حركة السياحة والمسافرين.

واحدى هذه البلدات هي قرية كابول اذ تم تسجيل 25 إصابة بالكورونا حتى يوم امس الثلاثاء مع 531 مواطن اخر يتواجدون في الحجر الصحي . وجاء من مجلس كابول : نناشد أهلنا الأعزاء في كابول أن يتخذوا سبل الوقاية اللازمة وإتخاذ كافة التدابير المطلوبة للحد من سرعة إنتشار هذا الفيروس . كما أننا نناشد الشرائح السكانية التي تزيد أعمارها عن الستين عاماً التوجه لتلقي اللقاح الثالث فقد أثبتت هذه اللقاحات نجاعتها في الحد من إنتشار الفيروس والحفاظ على سلامة الناس، لأن أمننا الصحي وسلامتنا ترتبط بعضنا ببعض وتتعلق بنا جميعاً وعلينا التكاتف والتعاون لعبور هذه المحنة المستجدة الى بر الأمان من جديد بعدما بلغ عدد المرضى النشطاء يوم أمس الثلاثاء الموافق لتاريخ 03/08/2021 خمسة وعشرون (25) مريضاً ! عافانا الله وإياكم جميعاً مما إبتلى به غيرنا ودمتم في رعاية الله أصحاء سالمين.

كلمات دلالية