أخبارNews & Politics

تسريح المشتبهين بسرقة 10 مليون شيكل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اطلاق سراح سائق مركبة نقل الأموال والحارس بعد اعتقالهما بشبهة تعاونهما بالسطو وسرقة 10 مليون شيكل

قررت محكمة الصلح في بيتح تكفا اطلاق سراح سائق المركبة التي تنقل اموال للمؤسسات المصرفية والحارس الذي يرافقه من سكان الزرازير والكعبية، ذلك بعد ان تم اعتقالهما في الإسبوع المنصرم بشبهة التعاون في عملية السطو المسلح قرب نيتساني عوز التي انتهت بسرقة مبلغ بقيمة 10 مليون شيقل.

المحامي إيهاب جلجولي

وكان المحامين ايهاب جلجولي، يوسف عطوان ومارون أبو نصار، قد مثلوا الشخصين، وفي الجلسة الثالثة وبعد سماع اقواله تقرر اطلاق سراح السائق والحارس بكفالة مالية فقط.

وقال المحامي جلجولي: "منذ اللحظة الأولى كنت قد اكدت في المحكمة بان الشابين لا علاقة لهما في عملية السطو، والشرطة لم تصل للفاعلين، وفي نهاية المطاف اطلق سراحهما بدون حبس منزلي، اي تمخض الجل قولد فأراَ".

المحامي يوسف عطوان

هذا وقد نشرنا قبل ايام انه في اعقاب السطو المسلح على ال سيارة التي تنقل اموال، والذي حصل قبل ايام قرب نيساني عوز، الشرطة اعتقلت السائق وحارس الأمن وهما عرب من الشمال، بشبهة تعاونهما على تنفيذ العملية.

المحامي مارون ابو نصار

ووفق ما ورد فان المركبة خرجت من قلنسوة وعندما وصلت نيتساني عوز اعترض طريقها سيارة، وترجل منها ثلاثة اشخاص الذين انتحلوا صفة رجال شرطة، حيث قاموا بتكبيلهما ورشهما بغاز الفلفل وسرقة مبلغ مالي كبير، ومن ثم قاموا بخطفهما وضربهما والقائهما في منطقة مفتوحة.

وذكر المحاميان يوسف عطوان ومارون ابو نصار أنه اطلق سراح السائق ومن معه وبدون اي حبس منزلي واجراءات مقيدة، وتابع المحاميان: "كنا قد اكدنا منذ البداية بان السائق وزميله لم يشاركا في عملية السطو".

كلمات دلالية