أخبارNews & Politics

بينيت: سنواصل ضرب الإرهاب في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بينيت يلتقي مع رؤساء المستوطنات في غلاف غزة: سنواصل ضرب الإرهاب في القطاع

التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم (الخميس) مع رؤساء المستوطنات في منطقة غلاف غزة، حيث أكّد قائلًا:"أنا مع المساعدات المالية لقطاع غزة قدر الإمكان، لكن يجب خلق معادلة وهي أننا في لحظة واحدة نوقف كل شيء، حينها سيدركون أن لهم ما يخسرونه - سنواصل ضرب الإرهاب بيد وسنحسن الظروف المعيشية في غزة بيد أخرى".

خلال اللقاء - تصوير: كوبي جدعون -مكتب الصحافة الحكومي

وجاء في بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، بهذا الشأن ما يلي:"إلتقى رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، اليوم (الخميس) الموافق 29 يوليو 2021 رؤساء السلطات ال محلية من منطقة غلاف غزة. وحضر اللقاء كل من رئيس بلدية سديروت، ألون دافيدي، ورئيس مجلس سدوت هنيغف، تمير عيدان، ورئيس مجلس إشكول، إيتمار ريفيفو، ونائب رئيس مجلس شاعار هنيغف، يوسي كيرين، ونائب رئيس مجلس إشكول، دودي ألون.
وتحدث رئيس الوزراء بينيت مع رؤساء السلطات المحلية عن الأوضاع الأمنية وكذلك عن سبل التعامل مع متحور دلتا، كما واستمع إلى احتياجاتهم الميدانية وأشار إلى أنه سيعمل على دعم بلدات منطقة غلاف غزة.

وقال رئيس الوزراء:"أشكر رئيس البلدية الذي يستضيفنا وجميع رؤساء المجالس الذين أتوا لحضور هذا اللقاء. وعادةً ما نأتي إلى هنا عندما تدور رحى الحرب أو تشتعل جولة قتال، لكن كان يهمني الوصول الآن في هذه الاوقات الروتينية، لأن السكان يعيشون هنا كل الوقت. وأعي مدى تأثير هذه الجولات، الذي لا يتوقف حتى في فترات الهدوء. إذ لا يزال التأثير موجودًا سواء من الناحية النفسية أو الجسدية. وأنتم تحظون بأهمية كبيرة بالنسبة لي شخصيًا وبالنسبة لدولة إسرائيل.

نحن نعمل على توفير أكبر قدر ممكن من الاطمئنان والهدوء طويل المدى لغلاف غزة والبلدات الجنوبية. وهناك فرص لا بأس بها. وقبل كل شيء دعوني أقول لكم شكرًا فأنتم باقون هنا دائمًا وتحافظون على البيت"."، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بينيت غزة