أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من رهط بالإعتداء الجنسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع| اعتقال مشتبه (20 عامًا) من رهط بتنفيذ أعمال جنسية مشينة بحق شابة بالقوة وتحت التهديد

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مؤخرًا شابًا (20 عامًا) من مدينة رهط في النقب بشبهة تنفيذه مخالفات جنسية، ومن ضمنها تنفيذ أعمال جنسية مشينة بالقوة وتحت التهديد بحق شابة من سكّان مركز البلاد.

وحول تفاصيل القضية، وردنا في بيان صادر عن شرطة إسرائيل أنّه:"في الليلة الواقعة بين 15 و 16 من شهر يوليو/تمّوز الجاري تمّ استلام بلاغ في مركز الشرطة من شابة من سكّان المركز والتي أوضحت أننها تتواجد وحدها في مفرق "لهافيم" في الجنوب بعد تعرّضها لإعتداء جنسي. وعليه وصل أفراد شرطة رهط الى المكان واصطحبوها الى مركز الشرطة وهناك بدأ التحقيق في قسم المخالفات الجنسية"، وفقًا للبيان.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"مع تقدّم التحقيقات تبيّن أنّ الشابة الضحيّة تعرّفت على شاب عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي واتفقا على أن يلتقيا في منطقة الجنوب، وعند اللقاء أخذها شاب، لم تستطع التعرّف عليه، الى حرش في لهافيم ونفّذ بحقها مخالفات جنسية بالقوة وهددها مستخدمًا سلاحًا باردًا وبعد أن انتهى المشتبه من فعلته ترك الشابة لوحدها في محطة انتظارحافلات وترك المكان الى أن وصل رجال الشرطة واصطحبوها لمركز الشرطة"، بحسب البيان.

وأشارت الشرطة إلى أنّه:"خلال التحقيقات تمّ التوصل لهوية المشتبه (20 عامًا - رهط) واعتقاله يوم 22.07.2021، ولاحقًا تمّ تمديد اعتقاله الى أن تمّ اليوم الخميس تقديم تصريح مدعٍ عام ضدّه بالشبهات المنسوبة له تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام، مع العلم أنّ المحكمة أمرت بتمديد اعتقاله حتى يوم 02.08.2021"، كما ورد في بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: