أخبارNews & Politics

النيابة تستعد لتقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النيابة تستعد لتقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من عكا على خلفية الأحداث الاخيرة في البلاد

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ-لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "الشرطة تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبه من سكان مدينة عكا بشبهة ضلوعه في أعمال الشغب في المدينة خلال فترة حملة "حارس الاسوار"

القت الشرطة القبض على المشتبه البالغ 18 عامًا خلال شهر أيار في إطار تحقيق مشترك لجهاز الأمن العام والوحدة للتحقيق في الجريمة التابعة لمديرية أشير وذلك على خلفية شبهات لضلوعه في أعمال الشغب في مدينة عكا بين يوم 11.05 و12.05 والتي تخللت إغلاق الطريق على يد مخلي النظام وإضرام النار في إطارات والقاء الحجارة وإطلاق المفرقعات والحاق الأضرار والاخلال بالنظام العام. في غضون ذلك، قام المشتبهون ومن ضمنهم المشتبه المذكور بالحاق أضرار جسيمة لمحال تجارية في البلدة القديمة حيث تبين انه قام بذلك على خلفية عنصرية.

كما ذكر، مع الإنتهاء من التحقيق ووفق نتائجه تنوي النيابة اليوم تقديم لائحة اتهام خطيرة الى المحكمة المركزية في حيفا ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الإنتهاء من الاجراءات القانونية بحقه. تنضم لائحة الاتهام هذه الى لوائح إتهام اخرى التي تم تقديمها في هذه القضية".

كلمات دلالية