أخبارNews & Politics

رضا مصاروة نائبًا لمدير إنتل العالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنجاز عربي مشرّف| تعيين رضا مصاروة من الطيبة نائبًا لمدير شركة إنتل العالمية

 المهندس رضا مصاروة سيترأس أيضًا قسم هندسة البناء في مصانع إنتل حول العالم

إنجاز مشرّف| تمّ مؤخرًا تعيين المهندس رضا مصاروة (48 عامًا) من مدينة الطيبة نائبًا لمدير شركة إنتل العالمية، حيث سيترأس أيضًا قسم هندسة البناء في مصانع إنتل حول العالم. والجدير ذكره أنّ هذه المرة الأولى التي يتمّ فيها تعيين شاب عربي في منصب نائب مدير إنتل - إسرائيل.

رياض متزوّج وأب لأربعة أبناء، بدأ مشواره في إنتل قبل 24 عامًا مع إنهاء دراسته في جامعة "بن جوريون" في النقب ، حيث نجح في التقدّم بصورة مميّزة في شركة انتل على مدار سنوات عمله.

المهندس رياض مصاروة

في السنوات الأخيرة، كان مصاروة مسؤولًا عن التطوّر الهندسي الهائل في بناء مصانع "رقائق إنتل" في جميع أنحاء العالم، وقد كان مديرًا على نحو 150 مهندسًا في إنتل اضافة الى نحو 2000 مهندس خارجي آخر والذي عملوا جميعا في مجال التخطيط، البناء ونقل الأبنية والعمارات المتطورة والجديدة التابعة لشركة إنتل في كافة أنحاء العالم.

كجزء من وظيفته، فإنّ رضا مسؤول عن الجانب الهندسي والتكنولوجي والبنية التحتية بأكمله، والذي يعمل على دعم إنشاء مصانع الرقائق الجديدة التابعة لإنتل.

يذكر أنّ المهندس رضا يعيش منذ 3 سنوات مع عائلته في الولايات المتحدة، وإجمالاً كان في حالة تنقّل بين البلاد والولايات المتحدة لأكثر من 10 سنوات.

وبصفته رئيسًا لنظام عالمي يشهد طفرة إنشاءات مستمرة، فقد شكّل العام الماضي تحديًا كبيرًا لرضا مصاروة بسبب عدم قدرته على الطيران بحرية وزيارة مواقع إنتل المختلفة في ظل جائحة كورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق: