أخبارNews & Politics

شبان عرب يتجندون للبحث عن موسى ابو دية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبان عرب من أنحاء البلاد يتجندون للبحث عن الشاب موسى ابو دية الذي اختفت اثاره في بحر يافا

كان ابو دية قد خرج في رحلة استجمامية مع الأهل والأصدقاء، وفي ساعات المساء دخل ليسبح ولم يخرج، وعلى الفور باشرت القوات بالبحث عنه ومنذ ذلك الحين لم يعثر عليه 

توافد في اليومين الاخيرين عشرات الشبان العرب من جميع انحاء البلاد للبحث عن الشاب موسى ابو دية من مدينة بيت لحم، الذي اختفت اثاره في بحر يافا مطلع الاسبوع .

وقد علم مراسل كل العرب ان عشرات الشبان من الشمال والمثلث وجميع البلدات العربية الذين يملكون دراجات مائية، اعلنوا حالة طوارىء ويطالبون كل من لديه الامكانيات التوجه بالمساعدة بالبحث.

وفي حديث مع الشاب أسد بصول من الرينة الذي يتواجد هناك قال:" نعمل منذ يومين بالبحث عن الشاب موسى ابو دية برفقة مجموعة من المتطوعين من جميع انحاء البلاد، نناشد كل من لديه دراجة مائية أو قارب صغير الوصول لشواطىء يافا والمساعدة، العائلة متواجدة هنا وبحالة ترقب لمعرفة مصير الشاب المفقود، الرجاء المساعدة من اجل العثور على الشاب".

هذا وكان ابو دية قد خرج في رحلة استجمامية مع الأهل والأصدقاء، وفي ساعات المساء دخل ليسبح ولم يخرج، وعلى الفور باشرت القوات بالبحث عنه ومنذ ذلك الحين لم يعثر عليه.

يشار الى انه في الأيام الأخيرة غرق خمسة اشخاص، وقد حذرت فرق الإنقاذ ونجمة داوود الحمراء ومنقذين وصيادين الدخول للسباحة مناطق غير مسموح السباحة فيها، وخاصة في هذه الفترة الذي تكون فيها الأمواج عالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
موسى ابو دية يافا