أخبارNews & Politics

مقتل الشاب باسل فخري سليم الجعبري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع| مقتل الشاب باسل الجعبري رميًا بالرصاص خلال عمله على سيارة أجرة في الخليل

لقي الشاب باسل فخري سليم الجعبري (39 عامًا) من الخليل مصرعه رميًا بالرصاص، بعد ظهر اليوم الثلاثاء في المدينة. حيث تعرّض لاطلاق رصاص خلال عمله على سيارة أجرة (تاكسي) من قبل مجهولين ما أسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة، ومع وصول الطواقم الطبية الى المكان باشرت باجراء عمليات انعاش له لكن للأسف اضطرت الى اقرار وفاته.

الشاب المرحوم

من جانبها، باشرت الشرطة الفلسطينية التحقيق في ظروف وملابسات الجريمة. وجاء في بيان صادر عن الشرطة الفلسطينية أنّه:"باشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق فيما باشرت الشرطة اجراءات البحث والتحري في واقعة وفاة مواطن يبلغ من العمر 39 عاما في محافظة الخليل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة حول وجود مواطن مصاب داخل مركبة بمنطقة شارع السلام وسط مدينة الخليل، تحركت على الفور الشرطة للمكان للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث جرى نقله ومحاولة اسعافه إلى المستشفى الاهلي إلا أنه كان مفارقا لل حياة قبل وصوله للمستشفى. وامرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان فور انتقلها للمكان وما زالت إجراءات الكشف و المعاينة قيد المتابعة."، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الخليل قتل