ثقافة جنسية

حواء: أمور تزيد اعجاب زوجك بك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: أمور تزيد اعجاب زوجك بك!

تحبّ المرأة أن تبقى في سلم اهتمامات وأولويات زوجها وتحاول أن تظلّ جميلة وجذّابة بعيون زوجها. وللعلم يا عزيزتي حواء، يمكنك أن تحقّقي الهدف نفسه وابقاء اهتمام ونظر زوجك عليك فقط من خلال بعض الأسباب التي لا تتنبّهين إليها عادة.. تابعي معنا:

صورة توضيحية

- هل تشعرين بالخجل في حال سقوطك لسبب ما أثناء سيرك في المنزل؟ لا داعي لذلك بعد الآن، فهذا قد يزيدك سحراً بنظر زوجك! لكن لا تتعمدّي ذلك.

- هل يحدث أن ترتدي كنزة زوجك على عجل عند نهوضك من النوم في الصباح الباكر؟ إذاً، إفعلي ذلك غالباً، فهو من أبرز الأسباب التي قد تُشيع الأجواء الرومنسية في منزلك.

- جرّبي السير على النحو التالي: قومي بخطوات قصيرة المدى وسريعة وسيري كما لو أنّ أمراً خطيراً يحدث وانتظري. لا شكّ في أن شريك حياتك سيعبّر بعد لحظات أو دقائق عن إعجابه بك.

- لا شكّ في أنّك تُنهين استحمامك بتغليف شعرك المبلل بمنشفة. إذاً، فلتعلمي، من الآن، وصاعداً، أن هذا قد يمنحك المزيد من الجاذبية بنظر شريك حياتك. فواظبي على اتباع هذه العادة.

- هل تفعلين هذا حين تشعرين بالتعب أو النعاس؟ إنه أمر طبيعي. وبالرغم من ذلك، اعلمي أنّك قد تكونين في هذه الحالة موضع إعجاب زوجك. فهذه الحركة الطفولية قد تجعله أكثر انجذاباً إليك.

- تتناولين الهامبرغر أو البيتزا في منزلك أحياناً فتبدين أشبه بالمهرّجة، إذ يتحوّل لون محيط فمك إلى الأحمر أو الأصفر... أمّا المفجأة فهي التالية: قد يحظى هذا بإعجاب زوجك على عكس ما تعتقدين. إذاً استمتعي ولا تعدّي بتناول وجبتك الدسمة ولا تعدّي السعرات الحرارية.

إقرا ايضا في هذا السياق: