أخبارNews & Politics

تصريح مدّع عام ضد مشتبه من شرقي القدس بإلقاء حجارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدّع عام ضد مشتبه من شرقي القدس بإلقاء حجارة على أفراد شرطة

الشرطة تنهي التحقيق مع مشتبه بالقاء الحجارة عشرات المرات نحو أفراد الشرطة شرقي  القدس والنيابة تقدم ضده أمس تصريح مدع عام

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "وأضاف البيان: "أنهى أفراد الشرطة في الايام الاخيرة إجراءات تحقيق وجمع الادلة والبينات ضد المشتبه البالغ 22 عام من سكان شرقي القدس بشبهة القاء الحجارة عشرات المرات نحو أفراد الشرطة العاملين في المكان. خلال الجلسة التي عقدت أمس في المحكمة قدمت النيابة العامة تصريح مدعِ ضد المشتبه حول نيتها تقديم لائحة إتهام بحقه في الأيام القريبة المقبلة ومددت المحكمة توقيفه على ذمة التحقيق حتى يوم الاربعاء القريب".

وأضاف البيان: "ألقي القبض على المشتبه يوم 20.07 عندما تم رصده يقوم بالقاء الحجارة نحو قوات الشرطة العاملين في حي سلوان شرقي القدس وخلال القاء القبض عليه قام المشتبه بالإعتداء على أفراد الشرطة. بفضل تحقيق موضوعي ومهني نجح أفراد الشرطة بجمع أدلة دامغة تعزز من الشبهات الموجهه ضد المشتبه. مع انتهاء التحقيق مع المشتبه الذي القي القبض عليه يوم 20.07 تم تحويل جميع مواد التحقيق الى النظر في النيابة العامة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس