رياضة وشبابSports

لاميلا: أسعى لمواصلة حصد الألقاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأرجنتيني إيريك لاميلا: أسعى لمواصلة حصد الألقاب مع إشبيلية

قال النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا، لاعب إشبيلية الجديد، إنه يطمح للنجاح في جميع المسابقات مع النادي الأندلسي، خاصة بعد إنضمامه إلى معسكره التدريبي في مدينة فارو البرتغالية.

وقال لاميلا أيضًا إنه جاء لمساعدة الفريق "لمواصلة حصد الألقاب". وأضاف: "إشبيلية اعتاد على الفوز بألقاب كثيرة، وهو أمر طيب للغاية. جئت إلى هنا لمواصلة هذا الدرب، لمساعدة الفريق قدر استطاعتي. ليتنا أن نكون جميعا في نفس الجانب".

وزاد: "هذه هي أهدافي: مواصلة حصد الألقاب، وأن يصبح النادي أعظم، وأن يقطع خطوة أكبر حتى في دوري الأبطال". وتوصل توتنهام إلى اتفاق ينتقل بموجه لاعب الوسط الأرجنيتي، إيريك لاميلا، إلى النادي الأندلسي، بعقد يمتد حتى حزيران 2024، مقابل انضمام الجناح الإسباني الشاب برايان خيل إلى صفوف الفريق اللندني حتى عام 2026.

وأعلن الفريقان عن الصفقتين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، دون الكشف عن التفاصيل المالية، إلا أن مصادر مقربة من نادي إشبيلية أكدت لوكالة الأنباء الإسبانية أن النادي الإنجليزي سيدفع 25 مليون يورو بالإضافة إلى جزء متوقف على أداء اللاعب الإسباني مع فريقه الجديد، بالإضافة إلى انتقال لاميلا إلى صفوف الفريق الأندلسي.

كلمات دلالية