أخبارNews & Politics

اعتقال سائق السيارة التي تنقل اموال وحارس الأمن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سائق السيارة التي تنقل اموال وحارس الأمن اعتقلا بشبهة تعاونهما في تنفيذ السطو

المحامي ايهاب جلجولي

اعتقلت شرطة الطيبة سائق سيارة التي تنقل اموال للمؤسسات المصرفية وحارس الأمن من سكان الشمال، ذلك بشبهة تعاونهما على تنفيذ عملية السطو المسلح التي وقعت يوم امس قرب نيتساني عوز وسرقة مبلغ مالي كبير. وبحسب الشبهات التي وردت على لسان الشرطة بان هناك شكوك بان المعتقلان لهما علاقة بما حصل.

كما ورد في ملف المحكمة بان المركبة خرجت من مدينة قلنسوة، وعندما وصلت الى نيتساني عوز اعترض طريقها سيارة التي ترجل منها ثلاثة اشخاص مسلحين منتحلين صفة رجال الشرطة، حيث لبسوا قبعات للشرطة وقاموا بتكبيل الحارس والسائق ورشهما بغاز الفلفل وسرقة اكياس بداخلها اموال كثيرة، ومن ثم قاموا بإختطافهما والقائهما في منطقة مفتوحة ولاذوا بالفرار.

هذا وقد طلبت الشرطة بتمدسد اعتقالهما مدة سبعة ايام، لكن بعد سماع اقوال المحامي ايهاب جلجولي الذي يمثل المعتقلان تقرر تمديد اعتقالهما مدة ثلاثة ايام فقط.

وقال المحامي جلجولي:" كل ما جاء على لسان الشرطة لا اساس له من الصحة، فالسائق وحارس الأمن يعملان بإخلاص وامانة، وقد تعرضا للخطف والضرب المبرح والغاز المسيل للدموع، وكبلا بسلاسل حديدية. المحكمة استمعت لأقوالي وننتظر رد الشرطة، وفي حال وان بقيت اقوالهم ضعيفة فسوف يتم اطلاق سراحهما".

إقرا ايضا في هذا السياق: