الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

شاهدوا

أمطار الصيف تهطل في حيفا والجليل الغربي - متى ستعود الأجواء الصيفية الحارّة؟

كل العرب
نُشر: 24/07/21 09:09,  حُتلن: 16:27

بحسب الأرصاد الجوية، فإنّ هذه الأجواء الصيفية الشتوية لن تطول، حيث تعود درجات الحرارة الى معدلاتها السنوية بدءًا من يوم غد الأحد

هطلت صباح السبت أمطار الصيف على مناطق عدّة في البلاد، خصوصًا في المناطق الساحلية والشمالية، وكان لمدينة حيفا ومنطقة الجليل الغربي نصيب جيّد من الزخات الصيفية ومنها كانت قوية، حيث وصل الى "كل العرب" توثيق من هطول الأمطار خلال ساعات الصباح.


حيفا هذا الصباح

الجدير ذكره أنّ درجات الحرارة سجلت انخفاضا جديدا صباح اليوم لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 3 درجات، وتغطي السماء كميات من السحب مع فرصة لهطول أمطار خفيفة بشكل محلي في بعض المناطق خصوصاً في السواحل والمناطق الشمالية من البلاد، وتسود أجواء معتدلة في ساعات الصباح قبل أن تتحول الى حارة نسبياً نهاراً خصوصاً في المناطق المنخفضة والغورية، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة وتميل للبرودة في الجبال.

وبحسب الأرصاد الجوية، فإنّ هذه الأجواء الصيفية الشتوية لن تطول، حيث تعود درجات الحرارة الى معدلاتها السنوية بدءًا من يوم غد الأحد، ففي ساعات الصباح يسود طقس معتدل مع تشكل للغيوم المتفرقة، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق وتصحو السماء، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء وتميل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الليل مع غيوم متفرقة تتركز على السواحل.

الاثنين: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء وتميل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الليل مع غيوم متفرقة تتركز على السواحل.

الثلاثاء: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء وتميل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الليل.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء حارة بشكل ملموس نهاراً في معظم المناطق، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة مع اجواء معتدلة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء وتميل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط احياناً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245934.76
BTC
0.53
CNY