رياضة وشبابSports

الضبابية تلف مستقبل النجم جاريث بيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضباب كثيف يلف مستقبل النجم جاريث بيل مع ريال مدريد

يلف ضباب كثيف مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني، وسط حالة من الترقب بشأن مستقبله، رغم إنضمامه إلى التدريبات.

ويتبقى عام واحد في عقد جناح الريال، الذي لعب الموسم الماضي معارا في صفوف توتنهام الإنجليزي، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني السابق للنادي الملكي، زين الدين زيدان.

جاريث بيل

وعاد بيل من جديد لتبدأ معه المشاكل مرة أخرى، في ظل رغبة الفريق في الاستغناء عنه بسبب راتبه المرتفع، الذي يصل إلى 15 مليون يورو سنويا، وهو ما رفضه اللاعب في أكثر من مناسبة، مشيرًا إلى رغبته في مواصلة المسيرة مع الريال.

وستشهد الأيام المقبلة اجتماعات بين بيل وإدارة النادي الملكي، من أجل تحديد مصيره، وإن كان سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري أو قبل انطلاقه، من أجل ضمان الريال مكسب مالي من رحيله، بعد أن كلف خزينة النادي الكثير، وسط توقعات بقدرته على قيادة الفريق لسنوات، قبل أن يفشل في التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني.

وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، سيكون الخيار الأرجح هو الإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده، ومحاولة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إعادة بيل إلى طريق التألق الذي حاد عنه في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي، بعد أن كان من أبرز نجومه في الفترة ما بين 2013 إلى 2015.

إقرا ايضا في هذا السياق: