أخبارNews & Politics

الخاوة في الشمال| إتهام 3 شبّان من ابطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الخاوة في الشمال| إتهام 3 شبّان من ابطن بالابتزاز بالتهديد واضرام النار والتسبب بأضرار

تنسب للمتهمين مخالفات الابتزاز بالتهديد، التهديد، التآمر لتنفيذ جريمة، اضرام النيران المتعمد، التسبب بأضرار لممتلكات، السرقة وغيرها

الخاوة في الشمال| قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا (جنائي) لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد 3 مواطنين (48، 23 و26 عامًا) من بلدة ابطن، وهم أقرباء، وتنسب لهم عدّة مخالفات متعلقة بالابتزاز بالتهديد، التهديد، التآمر لتنفيذ جريمة، اضرام النيران المتعمد، التسبب بأضرار لممتلكات، السرقة وغيرها من المخالفات.

الجدير ذكره أنّ التحقيقات في القضية أجريت في الوحدة المركزية التابعة لشرطة لواء الساحل، وقد أرفقت لائحة الاتهام مع طلب لتمديد اعتقال المتهمين الى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدهم .

وحول تفاصيل لائحة الاتهام، أوردت النيابة العامّة في بيان لها أنّه:"قبل نحو شهر اقدم المتهم الاول (48 عاما) بالتعاون من المتهمين الآخرين على تهديد مدير ورشة في خط القطار بحيفا، باستخدام سلاح على خلفية عدم تشغيل المتهم الأول وشركته في الورشة المذكورة.

وفي حادثة أخرى هدد أحد المتهمين مع آخرين مدير ورشة أخرى في كريات آتا. هذا، وقام قسم من المتهمين باضرام النيران في مخزن تابع لكراج في كريات آتا وألحقوا أضرارا بآلية هناك، كما خططوا لحرق الكراج بمساعدة آخرين. وتنسب لائحة الاتهام لأحد المتهمين مخالفة السرقة من ورشة في منطقة "تشيك بوست" في حيفا، اضافة الى تنفيذ المتهمين لمخالفات آخرى"، بحسب البيان .

إقرا ايضا في هذا السياق: