السلطات المحلية

رئيس مجلس إدارة لئومي يقوم بجولة في فروع الشمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة العيد: رئيس مجلس إدارة لئومي يقوم بجولة في فروع المجتمع العربي ويلتقي رؤساء سلطات محلية


في إطار تعزيز نشاطات بنك لئومي في المجتمع العربي، قام رئيس مجلس الإدارة د. سامر حاج يحيى، يوم الخميس الموافق 15.7.2021، عشية عيد الأضحى المبارك، بجولة تفقدية في شمال البلاد ليطمئن عن كثب على رضا الزبائن من حسن الخدمات البنكية التي يقدمها بنك لئومي وملاءمتها الدائمة للمتطلبات الخاصة بالمجتمع العربي عامة، ولهذه الفترة خاصة. وانضم إلى د. حاج يحيى من قبل البنك: مدير مشاريع للمجتمع العربي- نزار حمودي، مدير شعبة الأعمال في الشمال- منذر موسى، مديرة مركز الأعمال شفاعمرو - إلهام جروس، مدير فرع يركا - جابر شنان، ومدير فرع كفر ياسيف- نضال ستيفان.

وشملت هذه الجولة زيارة بعض فروع البنك في بلدات عربية في منطقة الشمال، منها فرعي يركا والمغار، ولقاءً في المجلس المحلي المغار، مع رئيس المجلس فريد غانم وكبار الموظفين. كما والتقى حاج يحيى وممثلو البنك من خلال الجولة، في مطعم "أرابيسك" في كفر ياسيف، عددا من سيدات ورجال الأعمال ورؤساء السلطات ال محلية العربية، من بينهم: رئيس مجلس كفر ياسيف- شادي شويري، رئيس مجلس المزرعة- فؤاد عوض، رئيس مجلس جديدة–المكر- سهيل ملحم، رئيس بلدية طمرة- د. سهيل ذياب.

واستعرض د. حاج يحيى استراتيجية لئومي، التي دأب عليها البنك في السنة الأخيرة، مجراها الصعود والمضي بتعزيز نشاطاته في المجتمع العربي، والذي يشهد إمكانيات نمو اقتصادية رائدة ويشكّل ركيزة مهمة لاقتصاد الدولة بأكمله. وتطرق د. حاج يحيى للنشاطات الخاصة بالبلدات العربية في منطقة الشمال مع ملاءمتها لاحتياجات الزبائن، كل واحد على حدة، وكل قطاع مع متطلباته- الأفراد، المصالح التجارية، والسلطات المحلية. ومن ضمن ذلك، الحفاظ على الانتشار الأكبر للفروع، تركيز الخدمات لقطاع الأعمال في مراكز متخصصة، افتتاح فروع لقروض الإسكان، تدريب للسيدات المبادرات، تعزيز وجود موظفين عربًا متمرسين، وغيرها. كل ذلك فضلًا عن تحسين واستحداث الخدمات التكنولوجية الرائدة، ودعم لئومي، تبرعًا وتطوعًا، للعديد من المشاريع الاجتماعية، الإنسانية والتطوعية في البلدات العربية.

وتناولت اللقاءات الفرص، الأدوات، والخدمات المصرفية من أجل الدفع بعجلة النمو الاقتصادي في المجتمع العربي، وأهمية دعم المبادرات الشبابية، في مجالات مثل الهايتك، الابتكار والتكنولوجيا. وأصغى رئيس مجلس إدارة بنك لئومي إلى توقعات الرؤساء والمسؤولين في السلطات المحلية ورجال وسيدات الأعمال من بنك لئومي في الوقت الراهن ومستقبلًا. كما وتناول الحديث التحديات وكيف يمكن أن يساهم لئومي في تذليلها.

سادت الجولة أجواء مهنية واحتفالية في ذات الوقت، واختتمت اللقاءات بتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كلمات دلالية