أخبارNews & Politics

حركة تجارية نشطة وازدحامات في سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عشية عيد الاضحى: حركة تجارية نشطة وازدحامات مرورية في سخنين

 حركة تجارية نشطة تشهدها مدينة سخنين في الأيام الأخيرة تحضيراً لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، حيث تشهد المحال التجارية على مختلف أنواعها اقبالاً كبيراً من قبل ارباب العائلات تحضيراً لاستقبال العيد، ومن بين المحلات الأكثر اقبالاً في هذه الفترة ، الملاحم ومحلات بيع الألبسة بالإضافة الى محال بيع الحلويات والمكسرات .

من جانبه يقول خليل أبو خليل ، صاحب ملحمة :" ان الاقبال على شراء اللحوم من قبل المواطنين جيد وهنالك حركة تجارية نشطة في الأيام الأخيرة وانه من المتوقع ان تشتد هذه الحركة في اليومين الأخيرين قبيل العيد ".

وعن أسعار اللحوم قال أبو خليل :" أسعار اللحوم في الأشهر الأخيرة ثابتة ، وهي أسعار مقبولة وفي متناول الجميع ".

اما الشاب وليد بدارنة ، صاحب ملحمة فيقول :" هنالك اقبال كبير من قبل المواطنين على شراء اللحوم تحضيرا لاستقبال العيد ، وعلى الرغم من الأوضاع الاقتصادية للمواطنين الا ان اللحوم من اساسيات الاحتفال بالعيد ، لذلك فان رب العائلة يجد نفسة بلا مناص من شراء اللحوم ".

اما الشاب محمد قسوم ، مدير فرع بوجرات في سخنين فقال :" الاقبال كبير من قبل المواطنين في الأيام الأخيرة ، هنالك حركة تجارية نشطة واقبال كبير على شراء الملابس ، لا اشعر بضائقة اقتصادية ملموسة يعاني منها المواطنين فالاقبال هذا العام كما في الأعوام السابقة ".

كلمات دلالية