مسلسلات وبرامج

نادين نجيم تكشف عن "صالون زهرة"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادين نسيب نجيم تكشف عن بوستر مسلسل "صالون زهرة"


بعد فترة من التشويق، كشفت الممثلة والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الملاح الأولى لعملها الدرامي المرتقب، ونشرت البوستر الرسمي الأول لمسلسل "صالون زهرة”"، الذي يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار.

ومن المرتقب عرض العمل خلال شهر آب/ أغسطس المقبل على إحدى منصات العرض الإلكترونية. ويذكر أنّ عددا من نجوم العمل نشروا أيضًا البوستر، منهم معتصم النهار والممثلة اللبنانية زينة مكي والممثلة السورية لين غرة، واتفقوا جميعاً على التعليق المرفق بالبوستر، إذ كتبوا: “بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج.. صالون ولا كل الصالونات.. ملاحظة: ممنوع دخول الرجال”.

هذا، وشكّل البوستر مفاجأةً للجمهور حيث أخذت حقبة الثمانينات حيزاً كبيراً من إطلالات نجوم العمل، وظهرت نادين نجيم مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأصفر، عليه بولكا باللون الأبيض، لتلفت الجمهور إلى شخصيتها في المسلسل.

وكانت نادين نجيم قد كشفت عن بعض تفاصيل الشخصية التي تُجسِّدها، حيث علَّقت على مقطع فيديو نشرته خلال تصوير مشاهدها في المسلسل، وهي ترقص على أنغام أغنية “حلاوة روح”، للفنان المصري حكيم، قائلةً إنَّ زهرة تُحبُّ ال أغاني الشعبية والرقص عليها، مثل أغنية “حلاوة روح”.

يشار أخيرا الى أنّ أحداث "صالون زهرة" تدور في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد. 

إقرا ايضا في هذا السياق: