فنانين

والد حلا شيحة يقف ضدّها أيضًا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

والد حلا شيحة يقف ضدّها أيضًا: دي مش بنتي اللي أعرفها!

تستمر ردود الأفعال على أزمة الممثلة المصرية حلا شيحة، والتي أثارت جدلا واسعا بعد هجومها على النجم المصري تامر حسني بعد طرح فيديو كليب يجمعها معه ضمن مشاهد من فيلم "مش أنا" الذي يُعرض حاليا بالسينمات في العالم العربي.

وفي آخر التطوّرات، عبّر الفنان التشكيلي المعروف أحمد شيحة، والد حلا، عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وتقوله، مؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج.

حلا شيحة ووالدها

وقال في تصريحات إعلامية: “كلام ما يصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها”.

وأضاف والد الفنانة حلا شيحة قائلا: “كانت عاتبت تامر حسنس فى التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود أتعمل، وبهنئ الناس اللى اشتغلت فى الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة”. وتابع الفنان التشكيلي الكبير حديثه قائلا: “غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتي هطاوعها فى الغلط”.

كما أعرب عن حزنه من حديث ابنته، موضحاً أن خطأها هذه المرة كبير جداً، وأن والدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.

كانت الفنانة حلا شيحة، قد هاجمت صنّاع فيلم “مش أنا”، بمجرد طرح أغنية “بحبك”، للنجم تامر حسني، والتي حققت نجاحا كبيرا بمجرد طرحها على موقع “يوتيوب”.

حلا مع زوجها معز مسعود ووالدها

إقرا ايضا في هذا السياق: