الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

نعيش في الناصرة ونشتري من الناصرة

البلدية تدعو لدعم المصالح التجارية بالمدينة

كل العرب
نُشر: 16/07/21 12:44,  حُتلن: 17:43

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة: "يتوجه رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام ونحن عشية عيد الاضحى المبارك الى الأهل الأعزاء في مدينتنا الغالية الناصرة تركيز مشترياتهم من متاجر المدينة ومصالحها دعما لاقتصاد اصحاب المصالح فيها حتى تعم الفائدة على الجميع وفي نفس الوقت يدعو بمحبة ومسؤولية التجار واصحاب المحلات " مهاودة" الناس في الاسعار والاعلان عن حملات تنزيلات بحيث يتم جذب المشتري الى اسواق الناصرة ومصالحها".

وأضاف البيان: "ان الحركة التجارية هذه الايام في أوجهها وعلينا أن نعرف كيف نُمَّكِن الناس من اعتماد مصالح المدينة ومحلاتها في كل ما يخص مقتنيات العيد كان ذلك من ملابسٍ او احذيةٍ او اكل او شرب او لحوم او كل متطلبات العيد المبارك. كانت الناصرة وبعون الله ستبقى حصنا اقتصادياً ورافدا تجاريا مركزيا في الشمال وأهلها يعرفون كيف يستقطبون القادم أليها بحلو المعشر والترحاب بقي ان نعمل بحكمة "بيع كتير واربح قليل" حتى تكون النتيجة الربح الوفير".

واختتم البيان: "ادعو الله ان يكون عيداً مباركاً سعيداً يحل على اهل الناصرة جميعاً بالمحبة والخير والبركات وان يعود عيد الأضحى القادم ويكون السلام قد ملأ الكون مبتهلين الى العلي القدير ان نعبر كل الازمات وان نتخطى وباء الكورونا بالحكمة والوقاية والحذر واتباع كافة التعليمات بهذا الشأن. لا يسعني في النهاية الا ان اقول لكل أهل الناصرة والمجتمع العربي والعالم بأسره. كل عام والجميع بألف خير" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة