جامعات / مدارسStudents

88 طالباً من قرى واحة الصحراء يشاركون بمخيم المرشدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

88 طالباً من قرى واحة الصحراء يشاركون بمخيم المرشدين الصغار في عين جالوت

نظم قسم الشبيبة والمركز الجماهيري واحة الصحراء مساء الاربعاء أمسية احتفالية بمشاركة رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء ابراهيم الهواشلة، وذلك ضمن فعاليات مخيم "المرشدين الصغار"، الذي انطلق يوم الاحد ويستمر لمدة اسبوع كامل، ليتخلله فعاليات متعددة وانشطة ترفيهية وتعليمية تهدف الى صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته القيادية.

تميز مخيم "المرشدين الصغار" للمجلس الاقليمي واحة الصحراء، بمشاركة 88 طالباً من المدارس الثانوية التابعة للمجلس الاقليمي واحة الصحراء، ومنها مدرسة أبو قويدر - الزرنوق، مدرسة اورط أبو تلول، مدرسة اورط بئر هداج، مدرسة اورط أبو قرينات ومدرسة اورط الهواشلة - قصر السر، حيث نظم طاقم الإدارة والمرشدين برنامجا مثريا يساهم في بناء اواصر المحبة والتعارف بين الطلاب من القرى المختلفة.

والقى رئيس المجلس إبراهيم الهواشلة كلمة أمام الطلاب (المرشدين الصغار)، أكد فيها على اهمية المخيم بعد عناء العام الدراسي، حتى يتمكن الطلاب من التزود بطاقات ايجابية، بواسطة الترفيه والتعليم والتدريب على القيادة لتهيئة الشبيبة لتحمل المسؤلية والمساهمة في بناء مجتمع صحي وسليم بإذن الله تعالى.

كما اشاد رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة بحضور مدراء المدارس، حيث قال "إنها لفتة طيبة من مدراء المدارس القدوم إلى هنا وبعد يوم عمل شاق إلى مخيم "المرشدين الصغار" في عين جالوت قرب مدينة بيسان، من أجل تشجيع طلابهم والمشاركة في هذا النشاط المبارك الذي يعود على المجتمع بالخير.

كذلك اثنى رئيس المجلس على دور مديرة المخيم منى أبو سبيت، والمركزين والمرشدين والمرشدات وعلى المشاركين في تنظيم المخيم التعليمي للمرشدين الصغار، طه أبو قويدر، مدير قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي واحة الصحراء وعلي الهواشلة مدير قسم التربية والتعليم ومحمد أبو عشيبة مدير المركز الجماهيري واحة الصحراء.

كما تحدث ضمن الأمسية الاحتفالية مدير عام المجلس سلمان إبن حميد، الذي هنأ الطلاب على المشاركة في المخيم والدورة الارشادية التي من شأنها أن تساهم في صقل الشخصية وتهيئة الطلاب الى تبوأ الادوار القيادية في المستقبل.

منى أبو سبيت- أبو زايد، مديرة المخيم التعليمي، اشارت الى تميز الطلاب المشاركين وتعاونهم الكامل مع طاقم المرشدين والمركزين، مشيدة بدور المركز الجماهيري وقسم الشبيبة بالتعاون مع المرشدين والمرشدات.

وفي ختام الحفل قام رئيس المجلس وادارة المجلس بمرافقة مدير قسم التربية والتعليم علي الهواشلة بتوزيع الشهادات على الطلاب المشاركين، حيث شكر طاقم المخيم من مرشدين ومركزين، مشيداً بدور رئيس المجلس إبراهيم الهواشلة ومدير عام المجلس سلمان ابن حميد ومدير المركز الجماهير محمد أبو عشيبة في اخراج هذا العمل المبارك الى حيز التنفيذ.

كلمات دلالية