أخبارNews & Politics

اهالٍ : عباس ضد المجتمع العربي وعودة في أحضان نتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استياء عارم من النواب العرب | اهالٍ : منصور عباس ضد المجتمع العربي وأيمن عودة في أحضان نتنياهو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الليلة الماضية، اراء عديدة حول اعضاء الكنيست العرب، خاصة بعد الجلسات المشحونة الاخيرة التي تشهدها الكنيست، بعد قضية قانون المواطنة قبل اسبوع، وحول التحقيق مع رجال الشرطة والشاباك حول موضوع العنف والجريمة.

وكتب العديد من المواطنين على صفحاتهم في مواقع التواصل المختلفة، منشورات عديدة حول الوضع الراهن في الكنيست ومواقف النواب العرب، حيث قال أحدهم:" منصور عباس ضد المجتمع العربي ويدعم بينت ولبيد للحفاظ على الحكومة بكل ثمن، أما أيمن عودة الان في احضان نتنياهو والليكود من اجل الانتقام من الموحدة، انصحكم بحل مشاكلكم بعيدًا عن المجتمع ولا تتغنوا بالوطنية".

عودة ونتنياهو أمس

اما اخرين قالوا:" على ما يبدوا النواب العرب باشروا التحضيرات ل انتخابات جديدة، كل تصرفاتهم توحي الى الانتقام والتهجم على بعضهم البعض، عباس يريد أن يثبت أنه في الطريق الصحيح ولا يتنازل عن الحكومة، وأيمن عودة والمشتركة يريدون كسب عاطفة الجمهور العربي من جديد على حساب عباس وهذه المرة بمساعدة نتنياهو".

منصور عباس

وجاء في تغريدة أخرى:" ماذا تريدون منا أيها الاحزاب ، كفاكم مهاجمات عبر مواقع التواصل من اجل مصالحكم، هل نعمل المستحيل ونتحالف مع نتنياهو من اجل كسب الجمهور واسكات عباس، وهل انت يا عباس تفعل المستحيل من اجل اثبات موقفك بانه صحيح، هناك قضايا حارقة اعملوا على حلها وكفاكم مناكفات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النواب العرب