رياضة وشبابSports

مواسي يقوم بجهد مضاعف مع إتحاد باقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسؤولو أبناء باقة الغربية: المدرب عمار مواسي يقوم بجهد مضاعف

يثني أعضاء فريق إتحاد أبناء باقة الغربية، وبعد ضمان البقاء في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب" لفرق المجموعة الثانية وقبل البدء في الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد، يثنون على عمل المدرب القدير عمار مواسي، بعد موسم صعب خاضه الفريق، إلا أنه نجح في تحقيق هدفه المنشود.

وأثنت الإدارة على دور المدرب عمار مواسي، مؤكدة على أنه ليس من السهل ان تكون مدربًا لفريق الكبار، وفي نفس الوقت إداري ومسؤولًا عن فرق الشبيبة ضمن مدرسة كرة القدم.

ويحقق عمار مواسي إنجازًا كبيرًا في فرق الشبيبة والأشبال والأولاد، التي تعمل بمهنية عالية، وها هو يضمن البقاء في الدوري مع أغلبية لاعبي الفريق من باقة الغربية، خلال فترة عمله الممتدة على مدار خمسة مواسم متتالية.

وعلّق المدرب عمار مواسي قائلًا:"إن البقاء في الدوري في موسم صعب كهذا الموسم، هو أفضل بكثير من صعود فريق إلى درجة أعلى، ونعد بتحضير فريق قوي في الموسم المقبل، بهدف إحتلال موقع متقدم أكثر في سلم اللائحة".

وقال مسؤولو أبناء باقة الغربية:"المدرب عمار مواسي يقوم بجهد مضاعف رغم كل الظروف السيئة وغير السهلة وعمله ليس مفهومًا ضمنًا، بل هو نتاج جهد متواصل منه على مدار جميع ساعات اليوم، من أجل المصلحة العامة".

إقرا ايضا في هذا السياق: