السلطات المحلية

مجلس كفرقرع يستمر برقي الديجيتال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفرقرع يستمر برقي الديجيتال: لأول مرة تسجيل المنتسبين للمخيم الصيفي رقميًا

لأول مرة تسجيل المنتسبين للمخيم الصيفي عبر الخدمات الرقمية الديجيتال

جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، ما يلي:"قام مجلس محلي كفرقرع بإطلاق حملة إعلانية لحث مواطنيه بتسجيل أبنائهم المعنيين بالانتساب للمخيم الصيفي 2021 من خلال الخدمات الديجتال التي أطلقها المجلس مؤخرا بهدف تشجيع المواطنين باستغلال الخدمات الرقمية الديجيتال تماشيا مع استراتيجية باتباع الشفافية وتحسين وتطوير الخدمات للمواطنين.

وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها في السلطات ال محلية حيث تسهل على المعنيين بالانتساب للمخيم الصيفي 2021 إنجاز جميع معاملاتهم والتسجيل من خلال ضغطة زر دون العناء والذهاب إلى المجلس للتسجيل.

وقال المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع:"أن هذه الحملة ضمن استراتيجية المجلس التي ترنوا الى خدمة المواطنين وتوفير الخدمات المميزة لهم عند استخدامهم التطبيق , أول الدخول الى موقع المجلس , ولأن مجلس محلي كفرقرع يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتلبية تطلعاتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة في ظل التسارع التكنولوجي الرقمي الذي نعيشه".

واختتم رئيس المجلس بالقول:" نشكر الزملاء الذين يقودون ثورة الخدمات الرقمية في المجلس المحلي ومؤسساته, المحامية شروق مصاروة والسيد غسان يحيى , ونعد باستمرار تحسين وتطوير الخدمات الرقمية".

للتسجيل للمخيم من هنا

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع مجلس كفرقرع