اسواق العربEconomy

حارس ريال مدريد الأسطوري ايكار كاسياس سيصل إلى البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حارس ريال مدريد الأسطوري ايكار كاسياس سيصل إلى البلاد

أعلن الحارس الأسطوري لريال مدريد ايكار كاسياس أنه سيصل إلى البلاد كضيف شرف من طرف ريال مدريد، بشكل خاص من أجل مباراة الكلاسيكو التي ستقام في استاد بلومفيلد يوم 20.7.2021. ويعتبر كاسياس في نظر الكثيرين أفضل وأهم حارس مرمى كان في ريال مدريد والمنتخب الوطني الإسباني، وأحد أبرز حراس المرمى في التاريخ. ويصل كاسياس البلاد كسفير وممثل عن جمعية ريال مدريد.

وكان كاسياس أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات المنتخب الاسباني، حيث كان قائد المنتخب وشارك بـ 167 مباراة. وفاز مرتين ببطولة اليورو (في 2008 و 2012) وفاز مرة بكأس العالم في مونديال 2010.

وفاز مع ريال مدريد بجميع الألقاب :

دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليغا (5)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (4).

مباراة الكلاسيكو: منتخب أساطير برشلونة ضد منتخب أساطير ريال مدريد ستقام في 20.7.2021 في استاد بلومفليد.

برشلونة سيصل مع عدة اساطير من بينهم رونالدينيو، ريفالدو، دكو، سفيولا، رونالد ديفور وغيرهم. ريال مدريد سيصل مع فيغو وروبيرتو كارلوس. 3 كرات ذهبية في مباراة واحدة!

يشار الى أن شركة MTR7 هي التي بادرت الى إقامة المباراة وستتولى تنظيمها، وسبق أن اثبتت أنها قادرة على جلب أعظم الأساطير إلى إسرائيل. وتتعهد أن تشهد هذه المباراة أيضًا تشكيلة نارية من النجوم. يتم بيع التذاكر في صندوق تل ابيب. ويبدأ سعر البطاقة من 199 شيكل. ويتم منح تخفيض خاص وكبير لزبائن جوديز من بنك لئومي، يصل الى 80 شيكل تخفيض، ليبلغ سعر التذكرة 119 شيكل!

صندوق تل ابيب 2207* .

(ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كاسياس