رياضة وشبابSports

كيّال: بيتار نهاريا سيكون نِدًّا عنيدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب وهيب كيّال: بيتار نهاريا سيشكّل نِدًّا عنيدًا لكل فريق

قال المدرب المجرب وهيب كيّال، إبن الجديدة، إن هدفه مع فريق بيتار نهاريا إحتلال أعلى مرتبة ممكنة في سلم اللائحة، وأن يشكّل ندًّا عنيدًا لكل فريق يواجهه.

وكان وهيب كيّال دينامو خط الوسط لدى العديد من الفرق التي دافع عن ألوانها، وبشكل خاص فريقه الأم هبوعيل الجديدة.

وقد إتفقت إدارة فريق نهاريا مع وهيب كيّال، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ".

وهيب كيّال وأعضاء من الإدارة

وسوف تنطلق تدريبات فريق نهاريا في الأول من شهر آب المقبل، بمشاركة لاعبين تم التوقيع معهم بصفة رسمية، بالإضافة إلى لاعبين سيتم إختبار قدراتهم.

وأوضح وهيب كيّال أنه "بعد تسع سنوات من العمل في قسم الشبيبة في فريق مطيه آشير، الذي يعد من أفضل أقسام الشبيبة في منطقة الشمال، كنت المدرب العربي الوحيد، خلال هذه الفترة بنيت فريقًا من أفضل وأقوى فرق الدوري، حيث نافس فرق الكبار مكابي حيفا وتل ابيب وبيتح تكفا وغيرها".

وأكد على أن "الإنجاز الأكبر هو ترقية عدد كبير من اللاعبين الموهوبين إلى فرق الكبار، حيث واظبت شخصيًا على مرافقتهم للإنضمام إلى الفرق الكبيرة، ومنهم من وصل إلى المنتخب، وجميعهم مع إتفاقيات. أخذت على عاتقي ترقية أكبر عدد ممكن إلى الدرجات العليا، لأنني حينما كنت لاعبًا لم يساعدني أحد للوصول إليها، رغم أنني إمتلكت كل المقومات، ثم انتقلت بعدها لسنة للعمل في فريق هبوعيل عكا ،والآن في نهاريا، وهو مصنع اللاعبين وخط إنتاج يعمل طيلة الوقت".

وعن فريق نهاريا، قال:"بالنسبة للتوقيع مع فريق الكبار، فإنه بعد تخبط الفريق في البلي أوف السفلي، فقد توجهت إليّ إدارة الفريق في آخر مباراتين، وعلى الفريق الفوز في إحداهما على الأقل، بغية البقاء، وإلا سيهبط إلى الدرجة الثالثة، وقبلت التحدي وإستطعت إبقاء الفريق في الدرجة الثانية، وكانت الإدارة راضية عن عملي، بالإضافة إلى اللاعبين، وعليه تم التوقيع للموسم القريب".

إقرا ايضا في هذا السياق: