أخبارNews & Politics

حوض النعنع من الكابري إلى العالمية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حوض النعنع من الكابري إلى العالمية!

يبدو أن نجاح عرض إبداعية حوض النعنع التي أعادت فرقة سلمى إنتاجه بحلة جديدة، أصبح حديث المهتمين، وأصبح العرض مطلوبا في العديد من

يبدو أن نجاح عرض إبداعية "حوض النعنع" التي أعادت فرقة "سلمى" إنتاجه بحلة جديدة، أصبح حديث المهتمين، وأصبح العرض مطلوبا في العديد من المناطق، وعلم مراسلنا بأن العرض سيقام في قاعة أوديتوريم "كيبوتس الكابري"، يوم الجمعة 5/12/2008، الساعة الثامنة مساء.
وفي حديث مع مدير الفرقة الإداري، البير اندراوس، قال: بصراحة، لم أتوقع هذا الإقبال، خاصة أن العرض قدم منذ سنوات خلت، لكن كما يبدو، فأن العرض الجميل، لا يموت أبدا، فها نحن نعرض اليوم في منطقة الشمال، بعد أن قدمنا عدة عروض في حيفا و الناصرة وغيرها، والعروض تنهال علينا من كل حدب وصوب، وهناك اتصالات من البعض، بأن نقدم العرض في مهرجانات خارج البلاد، لكن لم يتم الأمر بشكل نهائي، وعندما يقر ذلك، سوف نعلم الجميع بذلك.


الإبداعية من تمثيل: أكرم خوري، سعيد سلامة، إياد شيتي ورنين بشارات.. وتحكي المسرحية التي لا تخلو من المواقف الكوميدية، قصة "عاصي" الذي يسافر إلى أمريكا بهدف الدراسة ويبتعد عن بلده وأهلة ووطنه وصديقة غسان، حيث يطرح العمل أهمية البقاء في الوطن والتمسك بالأرض، وهي من تأليف الكاتب الفلسطيني المعروف محمد علي طه، إخراج وتصميم رقصات وتدريب وإشراف الفنانة فريال خشيبون، بمشاركة الممثلين: أكرم خوري، سعيد سلامة، إياد شيتي ورنين بشارات.. و(30) راقص وراقصة.


كلمات دلالية
يافة الناصرة: اندلاع حريق بين المنازل