أخبارNews & Politics

سوروكا: مسنة تلقت التطعيم أصيبت بالكورونا من جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سوروكا: مسنة تلقت التطعيم أصيبت بالكورونا من جديد

تتلقى العلاج في مستشفى سوروكا ببئر السبع، أول مريضة كورونا في الموجة الرابعة  الجديدة، وهي مسنة تبلغ من العمر 77 عامًا. وقد تمّ نقل المصابة إلى وحدة العناية المركزة. والسيدة مصابة بأمراض أخرى وتلقت التطعيم بجرعتين وحالتها متوسطة.

الدكتور دان شوارزفوكس

البروفيسور موطي كلاين، مدير وحدة العناية المركزة العامة في سوروكا: "إنّ المعرفة بإمكانية إصابة المعطمين ضد الكورونا بالفايروس تمنحنا فرصة للفحص بسرعة وبدقة. يعد العزل الفوري والرعاية الداعمة المناسبة أساس النجاح سواء من حيث المريض نفسه أو من حيث منع انتشار المرض. مستشفى سوروكا جاهز للانتقال فورًا من حالة تحديد مكان المريض إلى تحديد موقع العديد من المرضى وعزلهم وتشغيل مجمعات علاجية مخصصة وفقًا لحالة المريض".

ب.كلاين

أما الدكتور دان شوارزفوكس، نائب مدير سوروكا ومدير قسم الطوارئ فأشار إلى أنّ "سوروكا لا يزال في طليعة الرعاية الطبية لجميع سكان المنطقة وكذلك مرضى كورونا، حيث يستمر قسم طوارئ الجهاز التنفسي الذي كان أول من افتتح في البلاد في بداية تفشي المرض، بالعمل في استقبال المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا".

وأعلنت إدارة سوروكا أن المستشفى مستمر بالالتزام بارتداء الكمامات بين الزوار والمرضى والموظفين ويعمل وفق توجيهات وزارة الصحة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا