الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

اعتقال 112 مشتبهًا من البلاد على خلفية سرقة محاصيل زراعية والتواجد في البلاد بصورة غير قانوني

كل العرب
نُشر: 12/07/21 11:20,  حُتلن: 13:52

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "حملة "الطريق الآمن" 07/2021 - خلال نشاط شرطة حرس الحدود تمّ القاء القبض على 112 مشتبهًا بشبهات مختلفة في جميع أنحاء الدولة. خلال نهاية الأسبوع، ووفقًا لقرار قائد حرس الحدود اللواء أمير كوهين، اقيمت حملة قطرية أخرى في القطاع البلدي بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون الإضافية خلال أشهر الصيف، حيث قام محاربي حرس الحدود والمتطوعين بنشاط وفقًا للاستخبارات في البلدات في جميع أنحاء الدولة لتطبيق القانون والحد من الجرائم الجنائية المختلفة".

وأضاف البيان: "في اطار النشاط، تم إلقاء القبض على 112 مشتبهاً لارتكابهم جرائم مختلفة، بما في ذلك سرقة المنتوجات الزراعية، وسرقة المعدات الزراعية، ومخالفات الإقامة غير الشرعية، والصيد غير القانوني ومخالفات المرور التي تهدد الحياة وغيرها.

فيما يلي بعض الأحداث الرئيسية التي كانت خلال حملة "الطريق الآمن":

• تم القبض على 149 مقيمًا غير شرعي خلال نهاية الأسبوع، وتم القاء القبض على 17 مشتبهًا خلال تنقلهم وتم القاء القبض على مشتبه بتشغيلهم. ومن بينهم، تم القبض يوم أمس على 17 مقيمًا غير شرعي في حافلة صغيرة في المجلس الإقليمي عيمك حيفر. ايضًا تم القبض على 32 مقيمًا غير شرعي في منطقة سديه إيلان، وتم القبض على 34 مقيمًا غير شرعي في الجليل الأسفل صباح اليوم.

• أفراد شرطة حرس الحدود ومتطوعون من مركز شرطة مجيدو في منطقة الشمال قاموا بنشاط بالتعاون مع مركز شرطة مجدال هعيمك، وقسم الأمن في مجلس مجيدو الإقليمي، ووحدة الدراجات النارية، ومركز شرطة يوكنعام، ومفتشي الصندوق القومي الإسرائيلي "كيرين كاييمت" ضد سائقي المركبات على الطرق الوعرة الذين ارتكبوا مخالفات مرورية مختلفة. وتم خلال النشاط تفتيش عشرات المركبات المشتبهة وتحرير 14 مخالفة مرورية، من بينها قاصر تم ضبطه وهو يقود مركبة رباعية الدفع "تراكتورون" بدون رخصة قيادة.

• خلال نشاط أفراد الشرطة ومتطوعين من حرس الحدود في المجلس الإقليمي عيمك هماعيانوت بالقرب من كيبوتس غيشر، رصد أفراد الشرطة مركبة بداخلها 3 مشتبهين أثارت شكوكهم واوقفوها للفحص. تبين خلال الفحص ان السائق نقل مشتبهين مقيمين غير شرعيين من سكان الضفة الغربية. خلال نشاط التفتيش في المركبة رصد أفراد الشرطة عشرات طائري الحسون الذين تم اصطيادهم على يد المشتبهين بشكل غير قانوني. تم القاء القبض على المشتبهين واحيلوا إلى مركز الشرطة وسلطة الحدائق والطبيعة.

• خلال نشاط أفراد الشرطة من الوحدة السرية في المجلس الإقليمي لخيش، رصد أفراد الشرطة خروج مركبة على متنها 7 مشتبهين من احدى الكروم في لخيش مما أثار شكوكهم. تم توقيف المركبة وخلال نشاط التفتيش في المركبة تم ضبط منتوج زراعي عنب بوزن 80 كيلوغرام سرقت من احدى الكروم. المشتبهين، (6) من سكان منطقة الضفة الغربية ومشتبه من سكان الدولة، تم إحالتهم إلى الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الجنوب.

خلال نشاط أفراد حرس الحدود عند معبر حيزمي في مغلف مدينة أورشليم القدس، أوقف المحاربون مركبة قادمة من الضفة الغربية باتجاه مدينة أورشليم القدس، رصد المحاربون أثناء تفتيش المركبة أن المركبة غائصة، الأمر الذي أثار شكوكهم كما انه خلال نشاط التفتيش رصد أفراد الشرطة جدران مزدوجة في المركبة. بعد فحص خبير المتفجرات تبين وجود حوالي نصف طن من اللحم غير القانوني وبدون المستندات اللازمة. المشتبه (40) عامًا من كفر عقب تمت إحالته إلى مفتشي وزارة الزراعة للتحقيق.

ستستمر حملة "الطريق الآمن" لشرطة حرس الحدود في الأسابيع المقبلة خلال نهاية الأسبوع، مع تركيز نشاط حرس الحدود بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون واستخدام جميع وسائل الاستخبارات والتكنولوجيا لرصد مكان المشتبهين الذين يسببون اضرارًا للزراعة في إسرائيل وللحفاظ على امن وسلامة المزارعين ورزقهم وومتلكاتهم" بحسب البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
236334.43
BTC
0.52
CNY