فنانين

قمر:جمال مروان عرض عليّ 5 ملايين دولار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قمر: جمال مروان والد طفلي وعرض عليّ 5 ملايين دولار لقاء أن يحمل ابنه اسم صديقه

«وكّلت امري الى المحامي مرتضى منصور ليسترد لي حقي من جمال مروان»... بهذه العبارة أرادت الفنانة قمر توجيه رسالة «شديدة اللهجة» الى صاحب شركة «ميلودي» للانتاج الفني التي سبق وتعاونت معها في السابق قبل ان تحصل خلافات بين الطرفين

قمر شدّدت على انها لا تريد اي مبالغ مالية من جمال مروان بل ما يهمها هو حق ولدها الذي اطلقت عليه اسم جيمي محمد من خلال حمله لكنية والده والاعتراف به


«وكّلت امري الى المحامي مرتضى منصور ليسترد لي حقي من جمال مروان»... بهذه العبارة أرادت الفنانة قمر توجيه رسالة «شديدة اللهجة» الى صاحب شركة «ميلودي» للانتاج الفني التي سبق وتعاونت معها في السابق قبل ان تحصل خلافات بين الطرفين ادت الى رفع دعاوى متبادلة ما زالت لغاية اليوم في أروقة المحاكم.

قمر التي صدمت الجميع بخبر حملها وانجابها حيث دارت تكهنات عديدة حول هوية والد طفلها اشارت الى انها منحت جمال مروان فرصة الاعتراف بابنه حبّياً «لكن الأمور كانت تزداد صعوبة مع مرور الوقت، خصوصاً حين علم بأنني وكّلت أمري إلى الأستاذ مرتضى الذي سيسترد حقي منه».
وقالت في حديث لمجلة «لها»: «لقد مُنح جمال فرصة ووقتاً كافياً لحل ودي لكنه لم يتجاوب في الفترة الممتدة ما قبل ترشّح الأستاذ مرتضى ل انتخابات مجلس الشعب وما بعدها. ما استدعى أن نقيم دعوى بحقّه. لقد أخطأ جمال مروان بحقي وقبلت لكنني لن أسمح له بأن يؤذي ابني لأنه لا ذنب له»، لافتة الى انه سيتم اجبار جمال مروان لإجراء فحص الحمض النووي لتبيان الحقيقة.
واضافت: «تزوجت من جمال مروان في لبنان وفي منزله بمباركة شيخ يدعى عبد الفتاح، وحين حملت لم أخفِ عنه الأمر بل أخبرته فوراً فطلب مني أن أجهض لكنني رفضت. فقال لي «خلاص بلاش تشيلي الولد»، طالباً مني أن انتقل للإقامة في أم يركا لكنني رفضت ايضاً. وكانت المفاجأة الكبرى حين أبدى ترحيبه بالحمل بشرط أن يحمل اسم عائلة صديقه، يده اليمنى، عارضاً عليّ 5 ملايين دولار لقاء ذلك».

لا للمبالغ المالية نعم للأمومة
قمر شدّدت على انها لا تريد اي مبالغ مالية من جمال مروان بل ما يهمها هو حق ولدها الذي اطلقت عليه اسم جيمي محمد من خلال حمله لكنية والده والاعتراف به، لافتة الى «ان جيمي يشبه أخته الوحيدة كثيراً، وهو الأكثر شبهاً لجمال مروان من أولاده الثلاثة. كما أن ابني هو الأجمل لأن والدته لبنانية»، ومحذّرة «من يحاول التعرض لابني سأبخ عليه السم. أنا زوجة مروان على سنة الله ورسوله، ولا يهمني ما أقنع زوجته الأولى به».
وتابعت: «لقد أغرى جمال مروان زوج والدتي بالمال، الذي بدوره استمال والدتي التي كانت علاقتي بهاوبشقيقتي على ما يرام، ولم أقصر بواجبي معهما. لقد ندمت لاحقاً على الكلام الذي قالته والدتي بحقي، وشَعرتْ بذلك حين وضعتُ طفلي. لم أحرمها رؤية حفيدها، استقبلتها في منزلي، لم أطلع أحداً بزيارتها لأن الأمر كان حساساً للغاية خصوصاً بعد التشهير بسمعتي. طلبت مني السماح، لكنني قلت لها بأنني لا أنتظر أن تحب ابني طالما غدرت بي. لكنها في واقع الأمر، هي أمي التي لن أتخلى عن واجبي تجاهها ولن أردّ لها ما تطلبه».
وفي الختام اشارت قمر الى انها ستوقّع قريباً مع شركة «مزيكا» للانتاج الفني.

حذف 20 دقيقة من مقابلة قمر
وكان لافتاً حذف 20 دقيقة من المقابلة التي اجريت مع قمر ضمن برنامج «حديث البلد» الذي تقدّمه الاعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة «MTV» في الحلقة التي عرضت اول من امس الخميس، بقرار صادر عن قاضي الأمور المستعجلة، إذ عرضت الحلقة بأكملها لكن تم حذف مقطع من الحديث مع قمر تتحدث فيه عن حملها، وولادتها، ووالد طفلها.
يُذكر أنّها المرة الثانية التي يتم فيها إصدار قرار مستعجل يتعلق بمنع بث مادة تلفزيونية تتعلق بقمر، إذ سبق أن مُنع الإعلامي طوني خليفة منذ شهر من عرض شريط مسجّل لشخص يدعى عباس شعيب يصرح فيه أنّه والد طفل قمر ومستعد للخضوع لفحص «دي أن إيه» لإثبات ذلك. كما تكلم في الشريط المصوَّر عن أمور تتعلق بقمر وطلبها منه إلحاق الأذية ببعض الفنانات والصحافيين.





كلمات دلالية
حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية