أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال عدنان سباعنة للإشتباه بضلوعه بجريمة قتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال عدنان سباعنة للإشتباه بضلوعه بجريمة القتل المزدوجة في عبلين

محامي الدفاع: المشتبه تواجد بعيدا عن مسرح الجريمة لحظة وقوعها

تمديد اعتقال عدنان السباعنة (49 عاما) من بلدة شفاعمرو حتى يوم الأحد القادم الموافق 14 من تشرين الثاني الجاري

المرحومان سالم وفارس محسن لقيا مصرعها لى الشارع الرئيسي لقرية عبلين، بعد تعرضهما لوابل من الرصاص من قبل مجهولين من سيارة عابرة

وحدة التحقيقات المركزية في شرطة لواء الجليل صادرت عددا من الحواسيب التي احتوت على تسجيلات فيديو لمسرح الجريمة من كاميرات مراقبة


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن محكمة الصلح في مدينة عكا مددت ظهر اليوم الأربعاء اعتقال عدنان السباعنة (49عاما) من بلدة شفاعمرو حتى يوم الأحد القادم الموافق 14 من تشرين الثاني الجاري، وذلك بعد ان اعتقلته شرطة لواء الجليل، بالتعاون مع أفراد من شرطة شفاعمرو، للإشتباه بضلوعه في جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها أبناء العم سالم وفارس محسن قبل اسبوع ونصف.


عدنان السباعنة المشتبه به بالقتل

محامي الدفاع: المشتبه تواجد بعيدا عن مسرح الجريمة لحظة وقوعها
وقال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب المتواجد في المحكمة ان الشرطة نسبت لعدنان السباعنة شبهة ضلوعه في جريمة القتل المزدوجة في عبلين. ومن جانب آخر أكد المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبه أن موكله يعترف بوجود نزاع مع المرحومين الا ان لا علاقة له بالجريمة في حين قدم أدلة واثباتات تثبت وجوده في مكان آخر لحظة وقوع الجريمة.

خلفية القضية
وكان المرحومان سالم وفارس محسن، قد لقيا مصرعها لى الشارع الرئيسي لقرية عبلين، بعد تعرضهما لوابل من الرصاص من قبل مجهولين من سيارة مرت في الشارع مما ادى الى اصابتهما بجراح بالغة الخطورة توفيا متأثرين بها في وقت لاحق.

مسرح الجريمة وثق بكاميرات المراقبة
ويذكر أن جريمة القتل البشعة التي هزت كيان بلدة عبلين والمجتمع العربي تم توثيقها بكاميرات المحلات التجارية والمنازل المجاورة لمكان الحادث، حيث قامت وحدة التحقيقات المركزية في شرطة لواء الجليل بمصادرة عدد من الحواسيب لتلك المحلات، بهدف الاطلاع عليها وفحص فيما إذا تم توثيق الجريمة بشكل فعلي في محاولة لجمع المعلومات عن هوية مرتكبيها.

مزيد من الاعتقالات
وقال مصدر مطلع في الشرطة ان وحدة التحقيقات المركزية عملت بكثافة لفك لغز الجريمة، الأمر الذي ادى في نهاية المطاف الى اعتقال الشفاعمري، كما انه من المتوقع ان يكون هنالك المزيد من الاعتقالات.

تمديد اعتقال حتى يوم الاحد
وفي بيان عممه الناطق بلسان شرطة الجليل، وصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن المحكمة قررت تمديد اعتقال المشتبه به حتى يوم الأحد القادم.

سالم وفارس محسن أولاد العم -عبلين يلقيان مصرعهما ويتركان زوجتين و10 ايتام
سالم وفارس محسن - رحمهما الله

كلمات دلالية