الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الريبورتجات التي عرضت في البرايم


نُشر: 17/01/07 14:24

الريبورتجات التي مرت في البرايم الخامس: 
النوميني:
برزت مواساة الأهل عبر الهاتف مع الطلاب النوميني.  عبدالعزيز عنده إحساس لكن هذه المرة لم يكن هذا الإحساس موجودا" ولا يعمل ليحسن نفسه، نيللي تتابع مع المشاكل نفسها وداني كان خائفا" وضائعا".
تطورات الشهر الأول: أربع أسابيع من الإبداع على المسرح، سافرنا خلالها بلوحات خاصة ومعبرة إلى اسكتلندا،  الاسكا، الشرق الأقصى، فرنسا، تونس والهند. فنانون كبار حلوا ضيوفا"، جواد العلي، مساري، أصالة، شيرين، رامي عياش، ووائل كفوري. مفاجآت ومكافآت، لحظات مؤثرة ولقاءات مع الأهل والأصدقاء،  لحظات قاسية ودموع الوداع مع مغادرة كل طالب.



أليسار كركلا:
مع أستاذة الرقص أليسار كركلا صفوف من الحيوية والجهد المتواصل. قوانينها غير متساهلة، تعلم الطلاب تقنيت الرقص وتشاركهم كل خطواتهم دقيقة بدقيقة من الصف إلى البرايم.
أحمد داود: الكل يحبه لأنه يخلق جوا" جميلا" وفي نفس الوقت هو جدّي حيث يجب. خفيف الدم ونشيط. صادق ولائق مع أصدقائه، صريح، معاصر ومن أكثر الشباب جاذبية.يتمتع بلياقة بدنية.
مروى: التي فازت بمكافأة الأسبوع الماضي لحلولها أولى في التوب 5، قامت بزيارة إلى معمل شوكولا. تذوقت وتابعت وسائل التحضير. وربحت وزنها شوكولا وعادت بمعنويات عالية وبشوكولا للأصدقاء.

ماذا غنى الطلاب في البرايم الخامس؟
* أغنية النوميني

* بصراحة: نيللي
*  اشتقنا كتير: داني 
* هالعيون: عبدالعزيز
* انا ناطر: أحمد، علي وايوب

لوحات البرايم الخامس:
* قهوة عين المي
* يا بو مرعي: سالي، أحمد وأيوب
* ع ضو القمر: مروى
* رح جبلك من لون البحر: كارلو
* لما شفتها: عماد
* يا دار يا دار: الجميع
* من اسبانيا: لما كنا بالسهل: داني، أيه فيفا إسبانيا: كارلو
* لوحة من الأجواء الروسية: كانوا يا حبيبي: أيمان 
لوحة مع الفخار:  لما ع طريق العين: أمال، مروى وشذى.

مقالات متعلقة