الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

ريال مدريد يقدم 50 مليون يورو والحارس النجم نافاس لضم بديل رونالدو

كل العرب
نُشر: 13/08/18 20:38,  حُتلن: 08:40

 قدم نادي ريال مدريد عرضاً إلى إنتر ميلان بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى كيلور نافاس من أجل الحصول على خدمات المهاجم ماورو إيكاردي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما زال حريصاً على التخلص من حارس المرمى كيلور نافاس وابرام صفقة قد تساعده على التعاقد مع ماورو إيكاردي.


ايكاردي

ويبدو أن مهاجم إنتر ميلان يبدو هدفاً رائعاً لبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، حيث يتمتع بسجل تهديفي هائل في الدوري الإيطالي مما يجعله بديلاً مثالياً لكريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس. ومن أجل المساعدة على تحقيق ذلك ، فقد قدم نادي ريال مدريد عرضاً إلى إنتر ميلان بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى كيلور نافاس من أجل الحصول على خدمات المهاجم ماورو إيكاردي حسبما أكد موقع "دون بالون".
ويبقى أن نرى ما إذا كان إنتر ميلان قد يقبل مثل هذا الاقتراح ، خصوصاً أن النادي الإيطالي يرفض التفاوض بأي حال من الأحوال على رحيل المهاجم الدولي الأرجنتيني ، والذي يعتبره قطعة مهمة جداً في فريق الموسم الجديد.ولا شك أن إيكاردي سيكون بمثابة اضافة حقيقية في خط هجوم ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، حيث سيترك النجم البرتغالي فراغاً كبيراً من حيث عدد الأهداف المضافة في كل مباراة وقدرته على صنع الفارق وحده.

مقالات متعلقة

Got