الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

كأس السوبر يمنح برشلونة أول ألقاب الموسم الجديد

كل العرب
نُشر: 13/08/18 02:19,  حُتلن: 12:36

  يتوج برشلونة بأول ألقاب الموسم وهو الذي ينافس على البطولات الثلاث الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا من أجل الحفاظ عليهما ودوري أبطال أوروبا الذي غاب عن منصتها منذ عام 2015

توج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني للعام الحالي 2018 بتحقيقه الفوز على نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “إبن بطوطة” في مدينة طنجة المغربية.


وتقدم إشبيلية مبكراً في النتيجة ، لكن برشلونة تمكن من إدراك التعادل في نهاية الشوط الأول ، قبل أن يخطف هدف الانتصار في الشوط الثاني ، قبل أن يضيع الأندلسيون فرصة التعديل في الوقت بدل الضائع بإهدارهم ركلة جزاء.

ووصلت المباراة إلى الدقيقة التاسعة ومن ثم افتتح إشبيلية التسجيل عن طريق لاعبيه بابلو سارابيا الذي تلاعب بقلبي دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت بنجاح ووضع الكرة بالشباك.

وفي الدقيقة 42 تمكن جيرارد بيكيه من إدراك التعادل من تسديدة من أمام المرمى بعد متابعته تسديدة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نفذ ركلة حرة مباشرة وسدد الكرة إلى القائم.

ورغم ظهور اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي بشكلٍ سيء خلال المباراة إلا أنه أنهى مشاركته في كأس السوبر بشكلٍ جيد بتسجيله هدف برشلونة الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 78.وكاد إشبيلية أن يعادل النتيجة في الوقت بدل الضائع عندما حصل اللاعب السابق لبرشلونة أليكس فيدال على ركلة جزاء بعد وقوف حارس المرمى أندريه تير شتجين في وجهه ، قبل أن يضعها وسام بن يدر بين يدي الحارس.وبذلك يتوج برشلونة بأول ألقاب الموسم وهو الذي ينافس على البطولات الثلاث الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا من أجل الحفاظ عليهما ودوري أبطال أوروبا الذي غاب عن منصتها منذ عام 2015.

مقالات متعلقة

Got