الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مدرب ليفربول يشن هجومًا جديدًا على راموس

كل العرب
نُشر: 11/08/18 13:13,  حُتلن: 17:00


تصادم صلاح وراموس

المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورغن كلوب:

أفضل الموت على أن أرسل رسالة للأطفال بأن يفوزوا بأي ثمن

عاد المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، يورغن كلوب، ليهاجم مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، بعد مرور 3 أشهر على نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أصيب فيه محمد صلاح. ويذكر أنّه خلال لقاء الفريقين في شهر مايو الماضي في كييف، تسبب اللاعب راموس باصابة محمد صلاح الذي اضطر الى مغادرة المباراة في الدقيقة الـ30 قبل أن يتم حسم الفرق الملكي اللقب بنتيجة 3-1 مستفيدًا من تراجع أداء الحمر.


يورغن كلوب - تصوير: رويترز

وفي تصريحات صحفية قال كلوب: "أفضل الموت على أن أرسل رسالة للأطفال بأن يفوزوا بأي ثمن". وأضاف: "لا أريد الفوز مهما كان الثمن، وبالتأكيدكنت أريد تحقيق لقب دوري الأبطال". تابع المدير الفني الألماني: "ربما قد تكون صدفة لكن محمد صلاح غادر المباراة، في مرحلة متقدمة ورائعة بمسيرته وهو في وسط الملعب". 

وأضاف كلوب قائلًا: "الكثير من الناس سيقولون بأن هذه الأشياء لربما تحدث، لكنني سأكون سعيدًا ان غادرت الحياة في الأربعين، اذا كانت هذه الرسالة هي التي تصل لأطفالنا ( الفوز بصرف النظر عن الوسيلة). وختم كلوب: "ريال مدريد يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا، لم يقل أحد شيئا آخر، لكن هل على راموس فعل هذه المواقف؟ لا". 

وقال المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني: "هل أنا خاسر جيد؟ لا، لكن خلال مشاركاتنا علينا الحديث عن راموس لأنه أيضًا أثر في نهائي العام الماضي بادعاء الإصابة والتسبب في طرد لاعب (خوان كوادرادو) أمام يوفنتوس".

مقالات متعلقة

Got ليفربول