الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

ريم بنا على اجندة مخيم الناصرة البلدي: لمسة وفاء لنصراوية أصيلة

كل العرب
نُشر: 08/08/18 12:00,  حُتلن: 16:31


المخيم البلدي يخلد ذكرى الراحلة ريم بنا

بلدية الناصرة في البيان: 

رئيس البلدية في كلمته الصباحية اشاد بدور ريم بنا في حمل رسالة شعبها عبر صوتها القوي واكّد ان الناصرة تعرف كيف تخلّد ابناءها المبدعين 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تصدرت الراحلة ريم بنا ابنة الناصرة يوم امس الثلاثاء 7.8.2018 وهي الفنانة النصراوية الاصيلة والصوت الصارخ المطالب للحرية والمعبّر عن قضية وهموم شعبنا اجندة المخيم البلدي الذي تقيمه وترعاه دائرة الثقافة والرياضة والشباب في بلدية الناصرة، حيث ومن ساعات الصباح الباكر وبحضور رئيس بلدية الناصرة الذي يتواجد هناك كل يوم بدأت اذاعة المخيم تبث اغاني ريم بنا تلك المرتبطة بالهوية والارض والحقوق وتلك التراثية التي تحمل في طيّاتها حكايتنا وحياتنا وبقاءنا على هذه الارض الطيبة".

وأضاف البيان: "فعالية استمرت على مدار يوم كامل حمل بها المشتركين في المخيم صور ولافتات لريم بنا، وكلمات محبة للفنانة النصراوية التي احبها الناس لدفء صوتها وجمال ووضوح خطّها الفني. وارتدى قسم من المشاركين بلوزات تحمل صورة ريم بنا الباقية رغم رحيلها المبكر".

واختتم البيان: "رئيس البلدية في كلمته الصباحية اشاد بدور ريم بنا في حمل رسالة شعبها عبر صوتها القوي واكّد ان الناصرة تعرف كيف تخلّد ابناءها المبدعين وان هذه الفعالية لم تأتِ صدفة وانما هي لمسة وفاء لنصراوية اصيلة... استطاعت بما تملك من قدرات ان تشق طريقها وتثبت ذاتها وتنطلق لتلامس العالمية وترفع قضية شعبها في كل مكان" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة