الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

عشاق المستديرة على موعد مع انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى..اليكم المواعيد

كل العرب
نُشر: 06/08/18 16:15,  حُتلن: 23:20


بطل الدوري الانجليزي مانشستر سيتي

ينطلق الدوري الاسباني في الـ17 من الشهر الحالي في مباراة ضعيفة تجمع جيرونا وضيفه ريال بلد الوليد

 سنكون على موعد مساء الجمعة المقبل مع انطلاقة الدوري الانجليزي الممتاز، الذي يقص شريطه مانشستر يونايتد عند استضافته ليستر سيتي

بعد انتهاء موسم رائع من بطولة كأس العالم في روسيا، ينتظر جميع عشاق المستديرة حول العالم انطلاقة الدوريات الكبرى في أوروبا. حيث سنكون على موعد مساء الجمعة المقبل مع انطلاقة الدوري الانجليزي الممتاز، الذي يقص شريطه مانشستر يونايتد عند استضافته ليستر سيتي، على ملعب أولد ترافورد.

يسعى حامل اللقب مانشستر سيتي الى الحفاظ على اللقب بانطلاقة قوية، لكنه يصطدم في الجولة الاولى بأرسنال "المعدل" بقيادة المدير الفني الاسباني الجديد. أوناي ايمري والذي عزز تشكيلة الفريق بعدد من اللاعبين أهمهم  الأوروغواياني لوكاس توريرا القادم من سمبدوريا الإيطالي والألماني بيرند لينو قادما من ليفركوزن الألماني.


برشلونة بطل الدوري الاسباني

كما وينطلق الدوري الاسباني في الـ17 من الشهر الحالي في مباراة ضعيفة تجمع جيرونا وضيفه ريال بلد الوليد، في حين يخوض فريق برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدرير أولى مبارياتهما أمام ديبورتيفو ألافيس وخيتافي في يومي الـ18 و19 من الشهر الحالي.

كما وسيعمل النجم الأرجنتيني ميسي على محو الصورة السيئة التي تركها في كأس العالم 2018 في روسيا مع نظيره منتخب الأرجنتين. ويُذكر بأنه عبر دور المجموعات بصعوبة كبيرة. ثم خرج بعدها من كأس العالم من دور الـ16 بمباراة مع فرنسا التي أكملت حتى التتويج,

تقام الجولة الاولى من الدوري الاسباني في الـ20 من الشهر الحالي بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا، ومن المتوقع أن ينافس بقوة على اللقب هذه الموسم. بعد تدعيمه بكتيبة من النجوم أهمهم الفرنسي توماس ليمار من موناكو الفرنسي، والنجم الإسباني الواعد رودي قادما من فيا ريال.


بطل الدوري الإيطالي يوفينتوس

هذا وسيتوجب على محبي كرة القدم وعشاق رونالدو ، الانتظار حتى الـ18 لمشاهدة كريستيانو في أول لقاء رسمي بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يفتتح الدوري الإيطالي خارج الديار أمام كييفو فيرونا. كما ويتوقع الكثيرون بأن تمثل صفقة رونالدو التي كلفت "السيدة العجوز" 130 مليون يورو، عودة الإثارة والمتعة للدوري الإيطالي الذي فقد زخمه تدريجيا خلال السنوات الماضية، لا سيما بعد فضائح التلاعب بالنتائج التي انفجرت به وأطاحت يوفنتوس عام 2006 إلى الدرجة الثانية.

في الـ24 من الشهر الحالي سينطلق الدوري الألماني بلقاء بطله وأهم فرقه بايرن ميونيخ مستضيفا هوفنهايم، أما الدوري الفرنسي فينطلق في الـ10 من الشهر الجاري، ويلعب حامل لقبه باريس سان جرمان أولى لقاءاته في الـ12 أمام كاين. 


بطل الدوري الألماني بارين ميونيخ

مقالات متعلقة

Got