الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

سبب غريب سيدفع بواتينج للرحيل عن بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يترقب

كل العرب
نُشر: 05/08/18 19:58,  حُتلن: 20:17

 جيروم بواتينج يعد من أعمدة بايرن ميونخ، ولكن ادارة الفريق البافاري سئمت من العلاقة التي تجمعه بمغني الراب الشهير “جاي زي” والذي يمتلك شركة روك نايشن التي تمثل بواتينج

كشف موقع بيلد سبورت عن رغبة مانشستر يونايتد في ضم المدافع الألماني جيروم بوايتنج وذلك تدعيماً لدفاعات الشياطين الحمر قبل انتهاء سوق الانتقالات.



جيروم بواتينج يعد من أعمدة بايرن ميونخ، ولكن ادارة الفريق البافاري سئمت من العلاقة التي تجمعه بمغني الراب الشهير “جاي زي” والذي يمتلك شركة روك نايشن التي تمثل بواتينج.بواتينج أول لاعب كرة قدم وقع لشركة روك نايشن ولحقه العديد من اللاعبين مثل روميلو لوكاكو الذي يلعب كذلك لمانشستر يونايتد وهو يعني أنه لا توجد مشكلة بين النادي وممثلي اللاعب في الوقت الحالي مما يجعل الشياطين الحمر بيئة جيدة لبواتينج.

ومنذ عامين كانت هناك مشادة كلامية كان بواتينج أحد أطرافها وذلك بعد الخسارة من روستوف في دوري الأبطال، وذُكر بطبيعة الحال ممثلي اللاعب الألماني وهو الأمر الذي بدأ بتوتر العلاقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد ليس المهتم الوحيد بخدمات جيروم بواتينج إذ يعد فريق باريس سان جيرمان من أبرز الفرق التي ترغب في تدعيم دفاعاتها هذا الصيف، ولعلم توخيل مدرب الفريق الفرنسي بقدرات بواتينج قد يكون خياراً جيداً كذلك.

مقالات متعلقة

Got يونايتد