الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

صحيفة بريطانية: ريال مدريد يفكر جديًا في شراء محمد صلاح نجم ليفربول

كل العرب
نُشر: 01/08/18 11:18,  حُتلن: 11:07


محمد صلاح 

كان ليفربول جدد عقد محمد صلاح مؤخرا حتى عام 2023، ولكن العقد الجديد يتضمن بندا بشأن مغادرة محمد صلاح النادي إذا أراد قبل انقضاء مدة العقد

نشرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية خبرا مفاده أن ريال مدريد يتابع أبرز النجوم على الساحة الأوروبية، حيث يبحث عن ضم لاعب لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل مؤخرا إلى يوفنتوس، ولن يجد الملكي بديلا أفضل من النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

النادي بحث ذلك مع نيمار ولكنه وجد صعوبات في الحصول على خدماته، بالإضافة إلى الفرنسي الواعد كيليان مبابي الذي فاز بكأس العالم والذي يسعى لتحقيق الإنجازات مع فريق من بلده.

وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من الأندية الأوروبية تفاجأت من أداء محمد صلاح الموسم الذي سجل أكثر من 40 هدفا مع فريقه ليفربول، وأن مسئولي اللاعب تلقوا اتصالا هاتفيا من إدارة النادي الملكي في بداية الصيف من أجل التعاقد معه.

وارتبط محمد صلاح بالرحيل إلى ريال مدريد حتى قبل أن يرحل رونالدو إلى يوفنتوس، وذلك بعد تقديمه موسما خرافيا مع ليفربول، ونجاحه في الفوز بجائزة الأفضل فى البريمرليج وهداف البطولة بـ32 هدفا.

وكان ليفربول جدد عقد محمد صلاح مؤخرا حتى عام 2023، ولكن العقد الجديد يتضمن بندا بشأن مغادرة محمد صلاح النادي إذا أراد قبل انقضاء مدة العقد.

مقالات متعلقة

Got ليفربول