الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

مجد الكروم: المحاميان فايز سلامة وطلعت كنعان يخوضان الانتخابات لعضوية المجلس

محاسن ناصر -
نُشر: 21/07/18 07:39,  حُتلن: 14:05


من اليمين: المحامي فايز سلامة والمحامي طلعت كنعان 

المحاميان فايز سلامة وطلعت كنعان:

قررنا خوض الانتخابات لعضوية المجلس المحلي ضمن قائمة شبابية همها الاساسي مصلحة البلدة ومؤسسة المجلس المحلي والتي بدونها لا يمكن لهذه البلدة ان تنهض

بعد مشاورات واجتماعات عدّة، قرر المحاميان فايز سلامة وطلعت كنعان خوض الانتخابات القادمة للسلطات المحلية لعضوية مجلس مجد الكروم المحلي، من خلال قائمة مستقلة (المرشح الأول المحامي فايز سلامة، المرشح الثاني المحامي طلعت كنعان).

وجاء في بيان عام للمرشحان الجديدين لعضوية مجلس مجد الكروم، ما يلي:"إيمانا منا بأن العضويه لا تقل أهمية عن الرئاسة، وان العمل البلدي يحتاج للحد الأدنى من المعرفه والمسؤولية، نزف إليكم أهلنا في هذا البلد الطيب أنّه قررنا خوض الانتخابات لعضوية المجلس المحلي، ضمن قائمة شبابية همها الاساسي مصلحة البلدة ومؤسسة المجلس المحلي والتي بدونها لا يمكن لهذه البلدة ان تنهض.
لا يخفى على احد تردي أوضاع القرية، وخصوصاً فيما يتعلق بمظاهر تنامي العنف والجريمة، لذلك وضعنا نصب أعيننا أن نعالج جميع القضايا المحلية وخاصة قضايا التربية والتعليم، والعمل على توسيع مسطحات القرية. كلنا ثقة بدعمكم لهذه القائمة والتفافكم حولها لكي نستطيع التغيير نحو الأفضل"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة