الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

بالفيديو: استقبال رونالدو في تورينو استعدادا لتقديمه كلاعب جديد ليوفنتوس

كل العرب
نُشر: 16/07/18 11:38,  حُتلن: 15:44

 وصل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو الأحد، تحضيراً لتقديمه كلاعب جديد ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة، وذلك بحسب ما أعلن الأخير، وكتب يوفنتوس في حسابه على تويتر، أن رونالدو "يحط الآن في تورينو" وذلك.

 

بصحبة صورة للنجم البرتغالي مع صديقته جورجينا رودريغيز أمام طائرة خاصة جاءت بهما إلى إيطاليا عبر مطار كاسيلي في تورينو، ثم نشر يوفنتوس فيديو للطائرة الخاصة تحط في المطار قبل أن ينزل منها رونالدو، ثم رافقه مسؤولو النادي في سيارة ذات نوافذ سوداء، بعد أن فاجأ العالم بقرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، والانتقال إلى يوفنتوس.

وذكرت صحيفة محلية أنه كان من المتوقع أن يستقبله ما يصل إلى 20 ألف مشجع، لكن رونالدو الذي فاز بأربعة من الألقاب الخمسة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا مع عملاق مدريد، سيتوجه إلى ملعب "اليانز ستاديوم" من أجل أن يخضع الإثنين للفحص الطبي الروتيني قبل تقديمه في مؤتمر صحافي.

وسيوقع النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات عقدا ًمدته أربع سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية إنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.

وذكرت "لا ريبوبليكا" أن رونالدو سيلتقي فريقه الجديد الذي بدأ تحضيراته للموسم المقبل، بعد ظهر الإثنين، لكنه سينضم إليه رسمياً في وقت لاحق من الشهر عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

وودع رونالدو مشجعي النادي برسالة نشرت على الموقع الإلكتروني لريال، وجاء فيها "لقد فكرت كثيراً، وأعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي".

مقالات متعلقة

Got