الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الطفل كريم جمهور من قلنسوة بين أحضان عائلته بعد 4 أيام على اختطافه

منى عرموش -
نُشر: 13/07/18 15:58,  حُتلن: 10:23


الطفل كريم سالما معافى

عائلة الجروشي ووجهاء اخرين لعبوا دور الوسيط من اجل اعادة الطفل الى احضان العائلة، وقد نجحوا في هذه المهمة رغم كل الصعوبات

النائب عيساوي فريج:

يجب معاقبة كل من كان شريكا في هذه الجريمة

الشرطة:

كريم جمهور موجود حالياً بين ايادينا في الشرطة، وسيُجرى له فحص طبي ومن ثم تسليمه سالما غانما لاحضان عائلته

الطفل كريم بعد خروجه من مركز الشرطة لكل العرب:

الحمدلله أنا بخير

بعد أربعة أيام على اختطاف الطفل كريم جمهور (6 سنوات) وهو يلعب مع ابن خالته امام المنزل، عاد اليوم الجمعة إلى أحضان والديه في منزله في قلنسوة وهو سالم معافى. بعد تسليمه من قبل الخاطفين إلى والده.

 هذا ويشار إلى أنّه تمّ اعتقال 3 مشتبهين من اللد ورابع من مخيم شعفاط على خلفية التخطيط واختطاف الطفل كريم جمهور، وطلب فدية من والده كي يسلموه له.

والدة الطفل كريم قالت: "الحمد لله رب العالمين بأن ابننا عاد إلى احضان العائلة. نحن كنا ننتظر هذه اللحظات على احر من الجمر. كم نشتاق اليك يا كريم الغالي، كما ونشكر كل من ساندنا ووقف معنا في هذه المأساة".
يشار الى ان عائلة الجروشي ووجهاء اخرين لعبوا دور الوسيط من اجل اعادة الطفل الى احضان العائلة، وقد نجحوا في هذه المهمة رغم كل الصعوبات".
هذا وشهدت بلدة قلنسوة احتفالات تعبيرا عن فرحتهم بمناسبة عودة الطفل كريم الى احضان العائلة".

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "تعلن شرطة إسرائيل أنه بعد تحقيق مكثف اجرته الشرطة والقاء القبض على المتورطين في القضية، خلقت الشرطة وضعاً أصبح فيه الطفل عبئا على من كان يمسك به، من قبل الجناة. تم توجيه وسطاء من قبل شرطة اسرائيل، الى محتجزي الطفل، فوصلوا اليهم ليحضنوا الطفل بين اياديهم ويسلموه إلى الشرطة. كريم جمهور موجود حالياً بين ايادينا في الشرطة، وسيُجرى له فحص طبي ومن ثم تسليمه سالما غانما لاحضان عائلته. تم إرسال فريق من الشرطة لإحضار العائلة الى الشرطة. شرطة إسرائيل سوف تحيل الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم. سوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق" بحسب البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن النائب عيساوي فريج جاء فيه ما يلي: "هنأ نائب رئيس الكنيست عضو الكنيست عيساوي فريج عائلة جمهور في قلنسوة على عودة الطفل كريم سالما معافى بعد اختطافه قبل اربعة ايام وطالب بمعاقبة كل من كان شريكا في هذه الجريمة. ومما جاء في صفحة النائب فريج على فيسبوك:" نشكر الله على سلامة كريم، ونشكر كل من ساهم وعمل على ارجاع طفلنا الى اهله سالما غانما".

واختتم البيان: "من الضروري أن نشعر كمواطنين عرب في الدولة أن هنالك جهاز أمن يستطيع حمايتنا، وان لم يقم بواجبه فمن الضروري ان يشعر جهاز الأمن بالضغط الجماهيري كما حصل في هذه الحادثة. ونشكر ايضا الشرطة الفلسطينية وجهاز المخابرات الفلسطينية على جهودهم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY