الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

مجلس كفرقرع يجند ميزانية دعم من وزارة العلوم ويوزعها لطلاب بعثة العلوم والتكنولوجيا

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/07/18 16:23,  حُتلن: 22:12


الصور من احتفالية توزيع الميزانية على الطلاب

وصل حجم الميزانية التي حصل عليها المحلي المحلي مبلغ 200 الف شيقل

نظمه مجلس محلي كفرقرع احتفالية لتوزيع ميزانية الدعم على الطلاب

اثمرت جهود مجلس محلي كفرقرع بالحصول على ميزانية دعم من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا لطلاب بعثة العلوم التي شارك فيها قرابة الـ80 طالبًا من مختلف المدارس في بلدة كفرقرع، الذين شاركوا الصيف الماضي في بعثة العلوم والتكنولوجيا الى بلجيكيا وفرنسا. هذا، وقد وصل حجم الميزانية التي حصل عليها المحلي المحلي مبلغ 200 الف شيقل.

وخلال اللقاء الاحتفالي الذي نظمه مجلس محلي كفرقرع يوم الاثنين في المكتبة العامة على اسم علي حيدر زحالقة لتوزيع ميزانية الدعم على الطلاب، ألقى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع ، كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات الفائزين بهذا الدعم بقيمة 2500 شيقل لكل طالب، متمنياً لهم أن يكونوا دائما عند حسن ظن مدارسهم وأهاليهم.

وعبر عثامنة عن اعتزاز المجلس المحلي وأهالي كفرقرع بانضمام هذه الكوكبة من الطلاب لمسار العلوم والتكنولوجيا شاكرا اياهم على حسن تمثيلهم لمدارسهم ومجتمعهم خلال مشاركتهم في البعثة ، كما وشكر رئيس المجلس المحلي معلمي العلوم الذين رافقوا الطلاب وكانوا لهم سندا لنجاحهم خلال البعثة. وقدم رئيس المجلس المحلي شكره للسيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف وللسيدة بيندا فنادقة محاسبة المجلس على دورهم في الحصول على ميزانية الدعم من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا متمنيا له المزيد من العطاء لخدمة جمهور الطلاب وقضايا التربية والتعليم.

تطوير شخصية الطلاب
السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في مجلس محلي كفرقرع والذي تولى عرافة الاحتفال قدم تهانيه لجمهور الطلاب والمعلمين المرافقين على التمثيل المشرف لهم لكفرقرع ومدارسها مشيدا باهمية المشاركة في مثل هذه البعثات والتي تساهم في صقل وتطوير شخصية الطالب.

كما تحدث مجموعة من الطلاب واهاليهم في ختام الحفل، حيث قدموا شكرهم للمجلس المحلي على هذا الاهتمام ولوزارة العلوم على هذا الدعم مثمنين غاليا هذه الجهود المباركة مستعرضين الفائدة الكبيرة التي حصلوا عليها نتيجة مشاركتهم في بعثة العلوم والتكنولوجيا. وحضر اللقاء طلاب البعثة واهاليهم اضافة الى معلمي العلوم الذين رافقوا الطلاب.

هذا وقد ابرق السيد أوفير اكونس وزير العلوم والتكنولوجيا برسالة شكر وتقدير للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفوقرع على قيادته مواطني القرية لتطوير مواضيع العلوم والتكنولوجيا متمنيا ان تستمر كفرقرع في تدعيم وتطوير هذا المجال. 

مقالات متعلقة