الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:02

شفاعمرو: وفد من الإعدادية ج يشكر رئيس البلدية على دعمه لمشروع الدراما في المدرسة

كل العرب
نُشر: 12/07/18 13:23,  حُتلن: 13:45


صور من الزيارة

هدف مشروع المسرح والدراما الى تجسيد الابداع والتعبير لدى الطلاب لما يجول في أفكارهم ومشاعرهم في الحياة المدرسية إلى واقع ملموس ومحسوس من خلال الدراما

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"في خطوة مباركة، قام كل من مدير المدرسة الاعدادية "ج" الاستاذ يوسف صبح والمربية وفاء خطيب مريسات ومندوبي الصف السابع "5"، عدن خالد، حسين مريسات وحسين الرمحي، يوم الاثنين، 9.7.2018 بزيارة لرئيس البلدية السيد امين عنبتاوي لتقديم الشكر والتقدير لدعمه لإدخال مشروع الدراما والمسرح إلى المدرسة بالإضافة لمشروع الزراعة الذي تبناه نفس الصف مع المربية وفاء مريسات من خلال المركز الجماهيري".

وتابع البيان:"هدف مشروع المسرح والدراما الى تجسيد الابداع والتعبير لدى الطلاب لما يجول في أفكارهم ومشاعرهم في الحياة المدرسية إلى واقع ملموس ومحسوس من خلال الدراما، وهي المرة الأولى التي تتاح مثل هذه الفرصة للطلاب.
وقد تم تتويج عملهم وتدريبهم الدؤوب إلى انتاج مسرحية بعنوان "مصنع الكلمة الحلوة"، المستمدة من واقع الطلاب وحياتهم اليومية. هذا وقد تم عرض المسرحية على مرحلتين، وكانت المرحلة الاولى من خلال تقديم عرض أمام طلاب الصف ومن ثم أمام أهالي الطلاب. ولاقت العروض استحسان واعجاب الجمهور".

وزاد البيان:"وفي هذا السياق، أكد كل من مدير المدرسة، الاستاذ يوسف صبح والمربية وفاء خطيب مريسات على أهمية الرؤية التربوية للمدرسة واهمية تبني هذه الرؤية من قبل البلدية، وطالبا بدعم هذا المشروع مجددا السنة القادمة من قبل المركز الجماهيري والبلدية، خاصة بعد نجاح التجربة.
وفي دوره ثمن رئيس البلدية، السيد امين عنبتاوي، هذا العمل عاليًا وعبر عن تقديره لجدية طاقم المدرسة ودوره لانجاح المشروع الذي فيه ابداع وخروج عما هو مألوف ومتبع، حيث انه يكشف عن وجود مواهب متعددة لدى الطلاب في المدرسة والتي تساهم إيجابيا في نجاح الطلاب في كافة المستويات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة