الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

بلديّة الناصرة تشارك في المؤتمر السنوي لمنظمي السياحة في البلاد

كل العرب
نُشر: 12/07/18 12:27,  حُتلن: 13:30


خلال المؤتمر

شاركت بلديّة الناصرة في هذا المؤتمر لأول مرّة ممثلة بمديرها العام د. شريف صفدي نيابة عن رئيس البلديّة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلديّة الناصرة، جاء فيه:"عقد، الثلاثاء 10/7/2018،   المؤتمر السنوي لمنظمي السياحة الخارجيّة في البلاد وذلك في فندق هيلتون في تل أبيب، حيث شارك فيه أهم الشركات والوكالات السياحيّة في البلاد والعالميّة والّذي تنظمه وزارة السياحة. وقد شاركت بلديّة الناصرة في هذا المؤتمر لأول مرّة ممثلة بمديرها العام د. شريف صفدي نيابة عن رئيس البلديّة".

وزاد البيان:"تخلّل المؤتمر محاضرات قيّمة ومعرض خاص يحوي أكشاك لشركات ومؤسسات، وكان لبلديّة الناصرة زاوية عرضت فيها فيلم تسويقي جديد عن المدينة وخرائط وصور حول الفعاليات والمهرجانات الّتي تقام في المدينة.
افتتح أعمال المؤتمر وزير السياحة السيّد يريف لفين وكذلك مدير عام وزارة السياحة السيّد أمير هليفي ورئيس منظمي السياحة الخارجيّة السيّد يوسف فانيل ورئيس منظمة مرشدي السياحة السيّد افي كنير والعديد من الشخصيّات الهامّة في مجال السياحة. وقد لاقت الناصرة من خلال حضورها المؤتمر وزاويتها الإعلامية هناك الاهتمام الواسع وعبّر الكثير عن رغبتهم زيارة المدينة والاطلاع على الامكانيات والطاقات فيها والتعرف على المشاريع التطويريّة الّتي تمّ تنفيذها في الخمسة سنوات الاخيرة"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة