الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس.. أسرار وأرقام خيالية

كل العرب
نُشر: 11/07/18 17:07,  حُتلن: 23:53

كريستيانو رونالدو

تمّ رسميًا، الثلاثاء، الاعلان عن انتقال صاروخ ماديرا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة "تاريخية" بلغت قيمتها 132 مليون دولار

وافقت شركة "فيات" للسيارات بتكفل راتب رونالدو السنوي، والذي تبلغ قيمته 35 مليون دولار

كشف تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أسرارًا وتفاصيل مثيرة حول صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني ليوفنتوس الإيطالي. وبرز من بين بنود العقد مساهمة شركة "فيات" للسيارات، ونصيب وكيل أعمال اللاعب من الصفقة.

يشار إلى أنّه تمّ رسميًا، الثلاثاء، الاعلان عن انتقال صاروخ ماديرا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة "تاريخية" بلغت قيمتها 132 مليون دولار.

واشارت الصحيفة في التقرير إلى أنّ وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز حصل على مبلغ قدره 14 مليون دولار من الصفقة، وهو الشخص الذي "هندس" موضوع انتقال اللاعب ليوفنتوس. وسيتقاسم ناديي رونالدو السابقين، سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، 5.8 مليون دولار، من الصفقة.


مشجعو السيدة العجوز في تورينو يحتفلون بقدوم كريستيانو

وأوضح التقرير أنّه وافقت شركة "فيات" للسيارات بتكفل راتب رونالدو السنوي، والذي تبلغ قيمته 35 مليون دولار، الأمر الذي أثار استياء عمال الشركة الذين أعلنوا إضرابهم بسبب إنفاق الشركة للملايين من أجل النجم البرتغالي.

ويملك رئيس نادي يوفنتوس، أندريا أنييلي، قرابة 30 بالمئة من شركة "فيات"، مما سهل موضوع المساهمة المادية لشركة السيارات في تكاليف انتقال رونالدو. ووفقا للعقد الجديد، سيتقاضى رونالدو 662 ألف دولار أسبوعيا، وهو الأجر الأعلى في الدوري الإيطالي. وسيمتد عقد "الدون" مع يوفنتوس 4 أعوام، حتى صيف عام 2022.

ووفقا لمصادر عدة، فأن الصفقة تمت عند زيارة أنييلي لرونالدو خلال استجمامه مع عائلته في اليونان هذا الأسبوع. 

مقالات متعلقة

Got