الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

انطلاق الحملة الانتخابية للمرشح سلامة حسن الأطرش لرئاسة مجلس القصوم الإقليمي

كل العرب
نُشر: 10/07/18 16:25,  حُتلن: 01:10


سلامة حسن أطرش

المجلس الإقليمي القصوم يضمّ سبع قُرى وهي: الترابين، أم بطين، السيد، الأطرش، الدريجات، كحلة ومكحول

انطلقت مؤخّرًا الحملة الانتخابية لرئاسة المجلس الإقليمي القصوم، بعدَ أن تشاور كبار العشائر من مختلف القرى التابعة للمجلس، أجمعوا وبالصوت الواحد على دعم المرشّح سلامة حسن الأطرش وقائمته الانتخابية "العدالة الاجتماعية".

جديرٌ بالذكر أنّ المجلس الإقليمي القصوم يضمّ سبع قُرى وهي: الترابين، أم بطين، السيد، الأطرش، الدريجات، كحلة ومكحول. بمبادرة من عائلة "أبو ربيعة" ممثلة بالشيخ محمد بن حسن، الذي توجّه بدعوة إلى ممثلين من كبار العائلات في القرى المذكورة أعلاه، تمّ التشاور والتداول وأبدى جميع الحاضرين إصرارهم على دعم السيّد سلامة حسن الأطرش.

إنّ هذه الحملة والدعم الكبير الذي حظي به السيد سلامة الأطرش، يعود إلى ما عُرِف به من مواقفه المشرّفة لقضايا أبناء النقب عامةً وقرى القصوم خاصةً. بالإضافة إلى إيمانه الشديد بنبذ العنصرية والعائلية العشائرية، فهو يرى بأبناء القصوم أجمعين أهلاً له وسيرعى أمورهم وشؤونهم بكل أمانة وضمير.

وفي هذا السياق عبّر المرشّح سلامة عن موقفه قائلاً:" بدايةً أوجّه شكري وعظيم امتناني إلى المبادرين لهذا الاجتماع، والذين وضعوا ثقتهم بي ورأوا في الكفاءةَ على حمل هذه الأمانة، وأنا أعلن أمام الله والجميع، أنّ خوضي لغمار هذه الانتخابات للمرة الثانية، يعود فقط لخوفي على مصلحة مواطني القصوم ونيتي بتحسين مستوى المعيشة، واسترداد بعض من الحقوق المسلوبة لأصحابها. فالمشاكل التي يعاني منها مواطنو القصوم، تحتاج إلى سواعد فتيّة وإرادة تحطّم الحديد، وإنّي أرى في توجّه ممثلي القرى جميعهم أمانة ثقيلة أسأل الله أن يعينني على حملها. ومن مقامي هذا أتوجّه إلى كل الناخبين في مجلس القصوم رجالًا ونساءً، شبابًا وشيبًا، لدعم قائمة العدالة الاجتماعية، من أجل مستقبل أفضل وغدٍ مشرقٍ لأبنائنا، والله ولي التوفيق".
 

مقالات متعلقة